اخبار السياسه الأسد: سوريا على أبواب مرحلة مفصلية تتطلب مزيدا من اليقظة

اخبار السياسه الأسد: سوريا على أبواب مرحلة مفصلية تتطلب مزيدا من اليقظة
اخبار السياسه الأسد: سوريا على أبواب مرحلة مفصلية تتطلب مزيدا من اليقظة

قال الرئيس السوري بشار الأسد، "إن سوريا اليوم على أبواب مرحلة مفصلية من التاريخ تتطلب منا جميعا مزيدًا من اليقظة والاستعداد ومضاعفة الجهود والعمل بكل تصميم وإصرار حتى تحقيق النصر". وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأوضح الأسد في كلمة وجهها إلى القوات المسلحة عبر مجلة "جيش الشعب" بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري: "منذ أكثر من 5 سنوات وحتى اليوم أنتم في مواجهة أعتى هجمة إرهابية عدوانية عرفها تاريخ الوطن وفي التصدي لمشاريع الهيمنة والاستعمار القديمة الجديدة التي سقطت جميعها على أبواب عزتنا ومنعتنا وتماسكنا وصمودنا".

وأضاف الرئيس السوري: لقد شهد العالم بأسره صلابتكم وقوتكم في الدفاع عن وطنكم وأثبتم للعدو قبل الصديق أنكم أبناء مؤسسة عريقة ذات تاريخ مشرف مليء بصفحات النصر.

وخاطب الرئيس الأسد أبطال القوات المسلحة: قاتلتم وتقاتلون بشرف وتحملتم الصعاب وواجهتم التحديات وصمدتم وما زلتم صامدين فكنتم كما عهدناكم دوما رجالا أباة أمناء على العهد أوفياء للوطن ولأبنائه الذين يجددون في كل يوم ثقتهم بكم والتفافهم حولكم وتلاحمهم معكم في كل الساحات والميادين في مواجهة أعداء الإنسانية والحضارة والتاريخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى