اخبار السياسه سمير صبري مطالبا بإسقاط عضوية النائبة زينب سالم: "تستحق العقاب"

اخبار السياسه سمير صبري مطالبا بإسقاط عضوية النائبة زينب سالم: "تستحق العقاب"
اخبار السياسه سمير صبري مطالبا بإسقاط عضوية النائبة زينب سالم: "تستحق العقاب"

طالب المحامي سمير صبري، بإسقاط الحصانة عن النائبة زينب سالم عضو مجلس  النواب، مشيراً إلى أنه أقام دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، تطالب بإلزام رئيس مجلس النواب بدعوة أعضاء المجلس لإسقاط العضوية عن النائبة زينب سالم.

وقال "صبري"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن  زينب سالم استغلت الحصانة البرلمانية وتوجهت لقسم مدينة نصر بصحبة شقيقتها لإخراج ابن شقيقتها وتهريبه من القسم وهددت القسم وبدأت في الصراخ ورفع صوتها، لرفضها فتح محضر ضد ابن أختها، لتحرشه بفتاة نرويجية وتعديه بالضرب على شقيقها.

وأوضح أن النائبة دخلت القسم واستغلت صفتها البرلمانية واعتدت على ضابط وأمناء الشرطة وهذه جريمة، مؤكداً: "كل ما قامت به عمل مخالف وأبعد ما يكون عن القانون ويستحق المحاسبة".

أما فيما يتعلق بالأحكام الجنائية السابقة ضدها، وصحيفتها الجنائية، قال: "أول سابقة لها كانت عام 2000 وآخر سابقة كانت 2005، وبالتالى كل هذه الجرائم انقضت وسقطت بالتقادم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متحدث «الوزراء»: على المجتمع الدولي تحمل جزء من تكلفة استضافة مصر للاجئين
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي