اخبار السياسه بالصور| "الداخلية السعودية" تكشف هوية منفذي انفجاري المدينة والقطيف

اخبار السياسه بالصور| "الداخلية السعودية" تكشف هوية منفذي انفجاري المدينة والقطيف
اخبار السياسه بالصور| "الداخلية السعودية" تكشف هوية منفذي انفجاري المدينة والقطيف

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، على لسان متحدثها الأمني، تفاصيل جديدة بشأن الحادث الإرهابي الذي تعرضت له المدينة المنورة، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، في بيان له، إن التحقيقات في الحادث أثبتت أن منفذ العملية هو نائر مسلم حماد النجيدي البلوي سعودي، يبلغ من العُمر 26 عاماً، ولديه سابقه تعاطي مخدرات.

وتابع البيان: "اتضح من إجراءات التثبت من هوية منفذي التفجير الإرهابي بمحافظة القطيف بأنهم كل من عبدالرحمن صالح محمد العِمِر يبلغ من العمر 23 عاماً، ممن سبق إيقافهم عام 1435هـ لمشاركته في تجمعات غوغائية تنادي بإطلاق سراح الموقوفين في قضايا إرهابية، وإبراهيم صالح محمد العِمِر يبلغ من العمر 20 عاما، وعبدالكريم إبراهيم محمد الحسِنِي يبلغ من العمر 20 عاماً، وجميعهم لم يستخرجوا بطاقات الهوية الوطنية".

وأكد البيان أنه جرى على خلفية الجرائم الإرهابية التي وقعت بالمدينة المنورة ومحافظتي جدة والقطيف القبض على 19 متهماً ممن توفرت أدلة وقرائن على علاقتهم بها منهم 7 سعوديين و12 من الجنسية الباكستانية.

ولا تزال الجهات الأمنية السعودية تباشر مهامها في التحقيق بتلك الجرائم وسيصدر بيان إلحاقي بالمستجدات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مواقف مصر إجهاض لـ«أطماع إسرائيل» (ملف خاص)
التالى اخبار السياسه «القاهرة» تتصدى لمخططات «تل أبيب» في تهجير الفلسطينيين