اخبار السياسه بالصور| احتفالية ضخمة لأهالي الخياطة في أول أيام عيد الفطر

اخبار السياسه بالصور| احتفالية ضخمة لأهالي الخياطة في أول أيام عيد الفطر
اخبار السياسه بالصور| احتفالية ضخمة لأهالي الخياطة في أول أيام عيد الفطر

نظم الآلاف من أهالي قرية الخياطة بدمياط، احتفالية اليوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، شارك فيها النساء والرجال والشيوخ والأطفال.

ويقول أشرف أبوعطية أحد منظمي الحفل لـ"الوطن" احتفالنا اليوم الغرض منه توصيل رسالة للجميع بأن قرية الخياطة لم تعد معقل جماعة الإخوان المحظورة، التي طالما خرج أعضاؤها للتظاهر ضد الدولة وضد معارضيهم، حتى لقبت بمعقل الإرهابيين فنحن قادرون على القضاء على الجماعات الإرهابية وعلى كل من يحاول التلاعب بعقول أطفالنا وشبابنا وستظل مصر بخير بقوة وصلابة أبناءها.

ورغم اعتبار الخياطة أحد معاقل التنظيم الإرهابي في دمياط خلال السنوات الأخيرة، إلا أن الاحتفالية التي نظمها الأهالي اليوم أول أيام عيد الفطر كانت كفيلة بالتبرأ من هذا التنظيم.

وحضر الاحتفالية عدد هائل من أطفال القرية وقام منظموا الحفل بتوزيع الألعاب على الأطفال، فيما غاب عناصر التنظيم عن المشاركة واكتفت نسائهن بتنظيم وقفة محدودة.

وقدم منظموا الحفل فقرات الأراجوز والساحر والبلياتشو وعدد من المسابقات المحببة للأطفال.

وأعرب أهالي القرية من نساء ورجال وشيوخ وأطفال عن سعادتهم البالغة بعيد الفطرموجهين رسالة للجميع "الخياطة بلد الأمن والأمان قادرة دائما وأبدا على ردع الإرهاب .

وكانت قرية الخياطة قد شهدت من قبل أحداث إرهابية عدة، حيث كانت تعد المعقل الأول لجماعة الإخوان في دمياط، حيث شهدت سقوط شهداء مدنيين وشرطة منذ سقوط حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات