اخبار السياسه عبدالرحيم علي يطالب "العالم" بالتدخل لوقف مشاريع إسرائيل الاستيطانية

اخبار السياسه عبدالرحيم علي يطالب "العالم" بالتدخل لوقف مشاريع إسرائيل الاستيطانية
اخبار السياسه عبدالرحيم علي يطالب "العالم" بالتدخل لوقف مشاريع إسرائيل الاستيطانية

أدان عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، ما أعلنت عنه إسرائيل من إقامة مشاريع استيطانية في الضفة الغربية والقدس الشرقية المحتلة، مطالبًا العالم كله والمنظمات الدولية والإقليمية خصوصًا جامعة الدول العربية وأمينها العام السفير أحمد أبو الغيط، بسرعة التدخل لوقف هذا النشاط غير القانوني وغير الشرعي من الكيان الصهيوني.

وقال علي في بيان، مساء اليوم الأربعاء، إن استمرار إسرائيل فى مثل هذه الأعمال المخالفة للأعراف والمواثيق الدولية يؤكد أنها دولة عدوانية ولن تتوقف عن أعمالها التصعيدية وممارساتها واعتداءاتها البشعة ضد الفلسطينيين.

وأضاف أن الأمر يتطلب التدخل السريع والحاسم من جميع المؤسسات الدولية المحبة للسلام لوقف تلك الأعمال الإجرامية التي يقوم بها الكيان الصهيوني ووضع حد للتصعيد الإسرائيلي المستمر ضد الفلسطينيين.

وشدد النائب على أن الكيان الإسرائيلي اعتاد ممارسة جميع عملياته الإجرامية من قتل للفلسطينيين وتدمير للبنية التحتية في الأراضي الفلسطينية وشن غارات من الطائرات الحربية لأنه لم يجد من يوقفه عن القيام بمثل تلك الأعمال البربرية.

وطالب علي في نهاية بيانه، جميع الدول المحبة للسلام بالتدخل السريع حتى يحصل الفلسطينيون على حقوقهم الشرعية وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات