اخبار السياسه خبير: الاعترافات الأخيرة بدولة فلسطين يعكس التحولات الحقيقية للموقف الأوروبي

خبير: الاعترافات الأخيرة بدولة فلسطين يعكس التحولات الحقيقية للموقف الأوروبي

قال أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية، إنّ الاجتماع العربي الأوروبي الذي عقد أمس في بروكسل، يعكس ثمرة الجهود العربية وعلى رأسها الجهود المصرية في توضيح حقيقة ما يحدث في قطاع غزة من جرائم حرب تنتهك كل القوانين والأعراف الدولية.

الاجتماع العربي الأوروبي الذي عقد أمس في بروكسل

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلاميين باسم طبانة ومروة فهمي، أنّ هذا الاجتماع يُمثل أيضا الجهود المستمرة في حشد الدعم الدولي للقضية الفسطينية على كل المسارات، منها السياسي فيما يتعلق بضرورة حل الدولتين، والمسار الإنساني بوقف الحرب الشعواء وسياسة التجويع وإدخال المساعدات الإنسانية، وأيضا المسار الأمني وجهود مصر المتواصلة لوقف دائم لإطلاق النار.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

باعتراف الدول الثلاث بالدولة الفلسطينية

وأكد أنّ هذا الاجتماع يأتي في سياق ما نشهده من انتفاضة أوروبية حقيقية فيما يتعلق باعتراف الدول الثلاث أيرلندا والنرويج وإسبانيا بالدولة الفلسطينية، لافتا إلى أنّ اعتراف هذه الدول يعكس التحولات الحقيقية للموقف الأوروبي بعدما كان داعمًا لدولة الاحتلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان