اخبار السياسه عضو بـ«النواب»: نهضة النقل الحالية تعزز مكانة مصر الدولية

عضو بـ«النواب»: نهضة النقل الحالية تعزز مكانة مصر الدولية

أكد النائب خالد عبد المولى، عضو مجلس النواب، أهمية الإنجازات التي شهدها قطاع النقل والمواصلات في مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنها أسهمت في تعزيز مكانة مصر على الساحة الدولية في مجال البنية التحتية والنقل.

وقال عبد المولى في تصريحات لـ«الوطن» إن مشاريع تطوير الطرق والكباري، بالإضافة إلى الاستثمار في النقل الذكي، مثل الأتوبيسات الكهربائية والقطارات السريعة، هي جزء من رؤية استراتيجية لتحديث البنية التحتية بما يتماشى مع المعايير العالمية

وتابع أنّ مشروعات الطرق القومية الجديدة، وخاصة الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، ساهمت في تحسين حركة المرور وتسهيل تنقل الأفراد والبضائع بين المحافظات وزيادة الاستثمارات الوطنية والأجنبية.

وأشار إلى أن تطوير مترو الأنفاق ومشروعات القطارات الكهربائية ساهمت في تحسين وسائل النقل العامة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن النهضة التي تشهدها مصر في قطاع النقل والمواصلات هي نتيجة للتزام الدولة بتحقيق التنمية المستدامة وتوفير البنية التحتية الحديثة التي تلبي احتياجات المواطنين وتدعم التنمية الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بحضور قيادات «المتحدة».. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بدخول العائلة المقدسة أرض مصر
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان