اخبار السياسه قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط بسبب الصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط بسبب الصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط، إذ من المقرر أن تتأثر 5 مدن ومراكز كاملة بذلك، بسبب إجراء بعض عمليات الصيانة على خطوط مياه الشرب، مطالبة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع وحتى عودة ضخ المياه مجددًا.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط، فضلًا عن أماكن انقطاع المياه، ومواعيد قطع المياه وعودتها، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

17207235151693332169.jpg

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيان لها، تفاصيل قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط، موضحةً إنّه موعد انقطاع المياه من المقرر أن يبدأ من الساعة 9:00 صباح غدًا الأربعاء وتستمر حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة الضرورية.

9689510181658940898.jpg

أماكن قطع المياه في دمياط

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أماكن قطع المياه في محافظة دمياط غدا الأربعاء والتي تشمل ميت الشيوخ، والعبيدية، والحوراني، ومدينة فارسكور، بالكامل، إذ تُهيب الشركة بالمواطنين تخزين كافة احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

10866245311715673986.jpg

رقم تليفون شركة مياه الشرب بدمياط

وفيما يخص رقم تليفون شركة مياه الشرب بدمياط، فإنّه يمكن طلب سيارات المياه، أو الإبلاغ عن قطع المياه من خلال الإتصال بالخط الساخن عبر الرقم «125»، أو من خلال إرسال رسالة عبر تطبيق واتس آب على الرقم «01013019333».

أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة

وذكرت الشركة أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة في محافظة دمياط، والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة المياه بدمياط، أو شحن كروت المياه، إذ تعمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 2:00 مساءً، إذ تتواجد في الأماكن الآتية وفي هذه التواريخ المحددة:

الأربعاء 15 مايو.. منطقة الطمري بمدينة دمياط، وشارع السوق بكفر سعد.

الخميس 16 مايو.. ميدان الساعة بمدينة دمياط، وأمام جامع النصر بفارسكور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «تعليم المنوفية»: رصد محاولة غش في امتحانات الإعدادية وإحالتها للتحقيق
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات