اخبار السياسه زيادة عدد موظفي المراكز التكنولوجية لتسريع العمل في ملفات التصالح بالفيوم

زيادة عدد موظفي المراكز التكنولوجية لتسريع العمل في ملفات التصالح بالفيوم

وجه الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، بزيادة عدد الموظفين داخل المراكز التكنولوجية، لتسريع وتيرة العمل في ملفات التصالح في مخالفات البناء، إذ جرى تكليف رؤوساء مجالس المدن، بضرورة زيادة عدد الموظفين وكذلك المنافذ داخل كافة المراكز التكنولوجية، تيسيرًا على المواطنين في إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء.

وشدد «عماد» على توفير أماكن انتظار لائقة للمواطنين، وتكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق، لتسريع وتيرة العمل وتحقيق الصالح العام.

7154450851715593310.jpg

جولات تفقدية موسعة بالمراكز التكنولوجية

جاء ذلك خلال جولات تفقدية موسعة، نظمتها القيادات التنفيذية بمحافظة الفيوم، جولات ميدانية صباح اليوم الاثنين، لمتابعة العمل داخل المراكز التكنولوجية في تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء 2024، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بهدف تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين في مختلف المراكز لإنهاء إجراءات ملف التصالح وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023.

وتفقد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، سير العمل في المركز التكنولوجي بمركز أبشواي، والمركز التكنولوجي في يوسف الصديق، بينما تفقد اللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، سير العمل في المركز التكنولوجي بطامية، فيما تابع أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، سير العمل داخل المركز التكنولوجي بإطسا.

19648494551715593323.jpg

مراجعة التجهيزات الفنية والقوى البشرية

وأوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، والمتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنّ القيادات التنفيذية للمحافظة حرصت على مراجعة كافة التجهيزات الفنية والقوى البشرية، مع التأكد من توافر خدمات الإنترنت في المراكز التكنولوجية، موجهين بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين المترددين على هذه المراكز لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء.

8629508511715593319.jpg

 

تطبيق قانون التصالح الجديد

وذكر المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنّ المحافظة استعدت بشكل جيد لتطبيق قانون التصالح الجديد في عددٍ من مخالفات البناء، وتقدم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في إنهاء الإجراءات، مؤكدًا على الجاهزية الكاملة لجميع المراكز التكنولوجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين.

16568823541715593315.jpg

وتابع إنّه جرى الإعلان عن الشروط والمستندات المطلوبة من خلال اللوحات الإعلانية في هذه المراكز، بالإضافة إلى النشرات التوعوية على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمحافظة، فضلًا عن تدريب القوى البشرية بالمراكز التكنولوجية، ومسؤولي المنظومة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، وتعريفهم ببنود قانون التصالح الجديد واللائحة التنفيذية الخاصة به في مختلف التخصصات، لسرعة إنهاء الملفات.

742230321715593312.jpg

وأردف إنّه تم تكليف رؤساء مجالس المدن، بتوفير أماكن انتظار لائقة للمواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية لاستكمال ملفات التصالح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن فقدان 716 جنديا خلال عام
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات