اخبار السياسه مصطفى بكري: عضويات اتحاد القبائل العربية تجاوزت الـ10 آلاف خلال يومين فقط

مصطفى بكري: عضويات اتحاد القبائل العربية تجاوزت الـ10 آلاف خلال يومين فقط

قال النائب مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن الاتحاد كان يواجه الإرهاب وقلت «اعتبره فصيلًا من القوات المسلحة»، وتم تحريف كلامي واقتطاعه بأكاذيب.

وأضاف بكري خلال لقاء ببرنامج «في المساء مع قصواء» تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، أن اتحاد القبائل العربية كيان مدني يقف خلف الدولة المصرية والقوات المسلحة، ويواجه حملة شرسة منذ تدشينه.

ونوه المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أن العضوية تجاوزت الـ 10 آلاف من رموز القبائل خلال يومين فقط، وهذا يدل على وعي الشعب المصري، مشيرا إلى أن هذا الكيان موجود منذ 15 سنة، وبدأ نشاطه الفعلي منذ 10 سنوات، وكان حينها العرجاني أمينا عاما للاتحاد، ثم بعد ذلك تشاورنا بأن يكون العرجاني رئيسا لاتحاد القبائل العربية.

وأردف، أن الاتحاد يستهدف توحيد القبائل العربية، في ظل وجود أكثر من 20 كيان قبلي، وواصل: «سنتقدم خلال أسابيع قليلة إلى وزارة التضامن الاجتماعي لنخضع إلى قانون الجمعيات الأهلية، وأمواله تخضع للرقابة وكل حاجه هتكون خاضعة للقانون».

واختتم: «اتحاد القبائل العربية لا يتجاوز الدستور ولا القانون، ويحترم كل مؤسسات الدولة ولا يزايد أحد على وطنية رموزه وقياداته».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الجمعة 24-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات