اخبار السياسه مجدي البدوي: قانون العمل الجديد يمنح الأمان للموظفين

مجدي البدوي: قانون العمل الجديد يمنح الأمان للموظفين

قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد العمال، إنّ هناك حاجة إلى قانون عمل جديد، موضحًا أن ظروف القانون الحالي جرى سنه في ظل ظروف مختلفة، إذ كانت الحكومة أكبر صاحب عمل في مصر، وبالتالي فإن علاقات العمل بين العمال والحكومة مختلفة مقارنة بين العمال والقطاع الخاص.

قوانين العمل تناسب المرحلة الحالية

وأضاف «البدوي»، في حواره مع الإعلامية هبة ماهر، مقدمة برنامج «8 الصبح»، على قناة «dmc»: «الآن، القطاع الخاص يقود القاطرة، وبالتالي يجب سن قانون عمل يتناسب مع المرحلة الحالية، ولا بد من سن قانون عمل يتناسب مع المرحلة الحالية».

وتابع نائب رئيس اتحاد العمال: «إقامة احتفالية عيد العمال أمس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في أحد مصانع القطاع الخاص رسالة دعم من الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة، فالدولة تدعمه وتهتم بالتصنيع».

قانون العمل الجديد يحفظ حقوق الموظفين

وأكد أن فلسفة القانون الجديد للعمل سيكون الأمان الوظيفي، ولن يكون هناك فصل تعسفي، مشددًا على أن القضاء المصري عادل وسيكون الوسيط بين العامل وصاحب العمل، وحل طول أمد التقاضي هو المحكمة العمالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «المصري للفكر»: نتنياهو يستخدم قصف «كرم أبو سالم» لبدء عملية برفح الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات