اخبار السياسه دوي صوت انفجارات في منطقة كيروفوجراد وسط أوكرانيا

دوي صوت انفجارات في منطقة كيروفوجراد وسط أوكرانيا

دوت انفجارات في منطقة كيروفوجراد وسط أوكرانيا، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية. وكانت  صافرات الإنذار للتحذير من غارات جوية دوت في وقت اسبق من اليون بالعاصمة الأوكرانية كييف و9 مناطق أخرى من بينها  كيروفوجراد.

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولون أوكرانيون، تصدي أنظمة الدفاع الجوي لهجمات جوية على العاصمة كييف، وفقا  لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

دوي صافرات الإنذار في كييف و9 مناطق أخرى بأوكرانيا

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، دوت صافرات الإنذار في العاصمة كييف و9 مناطق أخرى في أوكرانيا.

5756482961678158595.jpg

وكان وزير الدفاع الصيني، «لي شانج فو»، دعا في وقت سابق، خلال اجتماع مع نظيره الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، إلى استخدام جميع الوسائل الممكنة لإنهاء الأزمة الأوكرانية.

16728705071682403066.jpg

 استعداد صيني لتوسيع الاتصالات بين القيادة العسكرين بين «بكين» و«كييف»

وأوضح نائب رئيس وزير الدفاع الأوكراني فلاديمير جافريلوف، أن الجانب الصيني مستعد للتواصل من أجل توسيع الاتصالات بين القيادة العسكرية بين البلدين، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وفي بولندا، عثرت السلطات في وقت سابق، على أجزاء من منطاد مجهول المصدر عليه نقوش سيريلية في منطقة كاليشكي التابعة لمحافظة وارميان ماسوريان شمال شرق البلاد، بالقرب من وحدة عسكرية كبيرة، وفقا لما ذكرته إذاعة «آر إم إف» البولندية.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل صينية دبابيس دجاج في الفرن.. «الطعم حكاية ومش هتاخد وقت»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات