اخبار السياسه شواحن للهواتف والكمبيوتر تعمل بالطاقة الشمسية.. تنقذك في الرحلات

شواحن للهواتف والكمبيوتر تعمل بالطاقة الشمسية.. تنقذك في الرحلات

تسعى الشركات التكنولوجية في الوقت الحالي لتقليل الاعتماد على الطاقة، خاصة مع ارتفاع أسعارها، لذلك اتجهت بعض الشركات لإنتاج بعد الأجهزة التكنولوجية التي تعمل بالطاقة الشمسية، وذلك حتى تفيد الأشخاص في المخيمات والرحلات التي لا يتواجد فيها كهرباء لشحن الأجهزة، وفق موقع «إندبيندنت»

ويبحث الكثير من الأشخاص عن كل الكهرباء المجانية التي يمكننا الحصول عليها، على الرغم من أن أفضل الألواح الشمسية وأجهزة الشحن المحمولة ليست قوية بما يكفي للوظائف الشاقة مثل تسخين خزان المياه أو تشغيل الأجهزة الكبيرة، إلا أنها يمكن أن تبقي الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مشحونة بسهولة ، دون استخدام أي شيء سوى أشعة الشمس.

7933295701685639069.jpg

ومع قصر عمر بطارية الهاتف العادي والتي تستمر ليوم واحد فقط، وهو ما يسبب أزمة أوقات السفر والتخييم خاصة في حالة وجود كهرباء أو التواجد في الصحراء، لذلك اصبح هناك ضرورة لأمتلاك شاحنًا احتياطيًا للطاقة الشمسية أو لوحة شمسية عند التخييم.

ومع التقدم التكنولوجي  للألواح الشمسية اليوم أصبحت أصغر حجمًا وأخف وزنًا وأكثر كفاءة من أي وقت مضى، حيث يمكن الآن طي الشواحن حيث يمكن حملها لتناسب حقيبة السفر أو تتدلى من الجزء الخلفي من حقيبتك أثناء التنزه، طالما لديك ما يكفي من ضوء الشمس، يمكن لأفضل أجهزة الشحن الشمسية إطالة عمر هاتفك وسماعات الرأس وحتى الكمبيوتر المحمول إلى أجل غير مسمى .

أفضل 5 شواحن بالطاقة الشمسية

غالبًا ما تُرى أجهزة الشحن بالطاقة الشمسية عند التخييم في المناطق النائية ، وحضور المهرجانات ، والتجول في البرية ، ولكنها تُستخدم أيضًا للحفاظ على بطاريات السيارات والمنازل المتنقلة والقوارب من السكون عند عدم استخدامها.

وتتاح هذه الشواحن على العديد من منصات الشراء الإلكتروني العالمية، ومن أبرز هذه الشواحن:

-Goal Zero Nomad 20

-  BioLite 

- Ecoflow 220W

- BigBlue 28W

- Forclaz trek 500 10W

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى