اخبار السياسه تجهيز الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية مع بداية مصيف 2023.. 3 مميزات

تجهيز الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية مع بداية مصيف 2023.. 3 مميزات

بدأت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، العمل على تجهيز الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية مع بداية مصيف 2023 على أن يكون متاحا خلال الأيام المقبلة مع ارتفاع نسبة إشغال الشواطئ، وذلك للتسهيل على المواطنين حيث يوفر ذلك النظام مميزات عدة للراغبين فيه.

تفاصيل الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية 

وقال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنه يتم العمل على تطوير وفتح الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية عبر موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الأيام المقبلة مع بدء زيادة نسبة إقبال المواطنين على الشواطئ.

وأضاف «عبد الرازق» في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحجز الإلكتروني يعد أحد أهم الخطط المميزة لتنظيم مصيف 2023 يليق بمدينة الإسكندرية وفقا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بأن يتم العمل على راحة المواطنين خلال زيارتهم شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط.

10498058631682249709.jpg

مميزات الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية

وأكد أن الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية سيكون له عدة مميزات على المواطنين أبرزها: 

- الحجز الإلكتروني يعطي الحق للحاجزين فى الجلوس فى الصفوف الأمامية علي الشواطئ.

- الحجز الإلكتروني يوفر مكان للمواطنين في الشواطئ بالتحديد في وقت ذروة الشواطئ ما يجعل المواطنون يأتون إلى شواطئ وهم مطمئنون على وجود مكان لهم.

- الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية عبر موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف يوجه المواطنين إلى الشواطئ الأقل نسبة إشغال لمنع التكدس والازدحام ما يوفر خروجة مميزة لأبناء المدينة الساحلية.

18188393881682249705.jpg

ضوابط الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن ضوابط الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية، فور الانتهاء من تجهيزها من أجل نشرها للمواطنين للعمل على أسسها من أجل تسهيل زيارتهم للشواطئ والاستمتاع بها.

521330491682249714.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير الرياضة: الدوري المصري هو الأقوى في القارة الإفريقية
التالى اخبار السياسه أسعار عملات دول البريكس مقابل الجنيه اليوم الاثنين 20-5-2024