اخبار السياسه «إبراهيم» شاب عشريني يعول أسرته من طبق فواكه بـ10 جنيهات: ربنا بيراضيني

«إبراهيم» شاب عشريني يعول أسرته من طبق فواكه بـ10 جنيهات: ربنا بيراضيني

«البركة في الحلال» شعار رفعه الشاب إبراهيم حسن عبد المحسن والذي يبلغ من العمر 20 عاما لكي يستطيع أن ينفق على والدته وإخوته والذين تركهم والدهم ورحل منذ 8 سنوات، بدأ خلالها إبراهيم مشروعه ليوفر لقمة العيش الحلال لأسرته من خلال تروسيكل اشتراه بمجهوده بالتقسيط على مدار السنوات لكي يبيع عليه الفواكه «الكوكتيل» ويدر عليه دخلا يوميا بل وواصل كفاحه ليعمل في الأفراح لزيادة الدخل المادي.

13240717591683642986.jpg

سعر طبق الفواكه 10 جنيهات

وقال إبراهيم عبد المحسن لـ«الوطن»: أنا تركت التعليم بعد أن حصلت على الشهادة الإعدادية من أجل مساعدة أسرتي في العيش بـ«اللقمة الحلال»، مشيرا إلى أنه يعمل فى بيع «كوكتيل الفواكه» منذ 8 سنوات، وبدأ بعربة خشبية صغيرة، وبمجهوده اشترى تروسيكل بالتقسيط ليتجول به في شوارع محافظة دمياط.

10362889321683642980.jpg

وأضاف إبراهيم بشراء الفواكه الطازجة صباحا ويبدأ العمل والتجوال داخل دمياط من بعد العصر ويبدأ سعر طبق «كوكتيل الفواكه» من 10 جنيهات حسب الطلب ومن لم يستطع الشراء أعطيه مجانا كما أنني أهتم بنظافة المكان والمعدات وكل شيء لأن العين هى التى تشترى والنظافة تجذب الزبائن وأنا عملت نفسى بنفسى دون مساعدة من أحد والشغل دايما هيجيب شغل.

6388120801683642977.jpg

السر في حب الناس

وأضاف إبراهيم لـ«الوطن»، أنه يعول أسرته وإخوته المكونة من 4 أولاد و3 بنات منذ أن توفي والدهم، مؤكدا: الحمد لله ربنا بيراضينى وبيرزقنى من عنده أهم شيء البركة والسر فى حب الناس وأتمنى أن يكبر مشروعى ويكون لى محل خاص بى وأن تدعمنى الدوله والمحافظة ويتم توفير تساهيل خاصه من قبل المحافظة لتشجيع الشباب على العمل وكسب لقمة العيش بالحلال.

نظافة الفواكه وتعبئتها

وأكد محمد المعلاوي، لـ«الوطن»، أحد الزبائن المترددين على إبراهيم، أنه يأتي إليه هو وزبائن معينه تأتى من كافة المناطق بدمياط للشراء منه نظرا لثقتهم فى نظافة الفواكه ونظافة تعبئتها، بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة، حيث إنه يبيع بأسعار أرخص من المحال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان