اخبار السياسه حسام بدراوي: المحور السياسي في الحوار الوطني مهم.. والجمهورية الجديدة تقوم على العدالة

حسام بدراوي: المحور السياسي في الحوار الوطني مهم.. والجمهورية الجديدة تقوم على العدالة

أكد الدكتور حسام بدراوي مستشار الحوار الوطني، أنّ محاور الحوار الوطني السياسية، الاقتصادية، والاجتماعية تأتي في إطار أكبر منه، موضحًا أنّ هذا الإطار هو «الإطار السياسي»، فلا يوجد تغييرات تتم على المستويات دون مظلة سياسية.

المحور السياسي في غاية الأهمية

وأضاف «بدراوي»، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، على قناة «extra news»، أنّ المحور السياسي في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أنّه عندما طولب بالمساهمة في الحوار الوطني، كانت وجهة نظره أن الإطار السياسي يتناول قضيتين رئيستين، حيث يجب أن تقوم الجمهورية الجديدة على العدالة ورؤية مصر 2030.

رؤية مصر 2030 تمس كل المحور المجتمعي

وتابع مستشار الحوار الوطني، بأنّ رؤية مصر 2030 تمس كل المحور المجتمعي، لافتًا إلى أنه كان طرفا في صناعة رؤية مصر 2030، وكان ذلك في عام 2014 وعام 2015، وكان مسؤولا عن الجانب التعليمي والصحي.

وأوضح أنّ طبيعة منصبه في الحوار الوطني هو مد الحاضرين والمتناقشين بما جاء في الرؤية التي جرى وضع مؤشرات قياس ومدد زمنية لها من أجل تحقيق أهدافها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تفاصيل حفل زفاف مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة
التالى اخبار السياسه رئيس «الشيوخ» يهنئ المصريين بمناسبة الأعياد