اخبار السياسه أصدقاء مصطفى درويش بدمنهور: تبرع بسيارة لدفن الموتى وكان يساعد المحتاجين

أصدقاء مصطفى درويش بدمنهور: تبرع بسيارة لدفن الموتى وكان يساعد المحتاجين

«كان جابرا لخواطر أهالي منطقة أبو عبدالله بمدينة دمنهور، وكان يسعى لمشاركتهم في أحزانهم قبل أفراحهم»، كلمات بدأ بها علي مصطفى، صديق الفنان الراحل مصطفى درويش، حديثه مع «الوطن»، حول علاقته بأهالي مسقط رأسه، والذي كان دائما ما يتردد عليهم بعد انتقاله للإقامة في القاهرة.

9545621041682966370.jpg

مصطفى درويش في دمنهور

وقال صديق الفنان مصطفى درويش إنه كان يتردد على أصدقائه في دمنهور، لا سيما في المناسبات، إذ يحرص على صلة الرحم دائما ويساعد الآخرين «كان يقابل أي حد محتاج في الشارع يراضيه، عمره ما حد قصده في خير وقال لا».

 7579849291682966374.jpg

مصطفى درويش يقضي وقفة العيد في دمنهور 

فيما قال محمود إبراهيم، أحد أهالي منطقة أبو عبدالله، إن مصطفى درويش احتفل مع أهل منطقته وأصدقائه يوم وقفة عيد الفطر.

18079919581682966378.jpg

وأوضح أنه كان يشارك جمهوره لحظاته في مسقط رأسه بدمنهور من خلال منشوراته على «فيس بوك»، إذ نشر صورة برفقة أصدقائه في دمنهور يوم وقفة عيد الفطر وعلق عليها: «كدا الوقفة كملت، والعيد بقى عيد مع أهلي وناسي».

 15985720021682966365.jpg

هدية مصطفى درويش لأهالي دمنهور

وأكد صديق الفنان مصطفى درويش، أنه أهدى أهالي مدينة دمنهور سيارة مخصصة لنقل الموتى صدقة جارية لوالديه الراحلين، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» صورة للسيارة التي أهداها لأهالي دمنهور.

وذكر أن الفنان مصطفى درويش نشر صورة السيارة وعلق عليها «من زمان نفسي أعمل عربية تحت الطلب لنقل المتوفيين اللي ملهمش أهل والتكفل بدفنهم، أو اللي أهلهم مش مقتدرين على تكاليف الدفن، الحمد لله العربية جهزت وهدية مني لمدينتي دمنهور، ربنا يجعلها حسنة جارية عن أمي وأبويا الله يرحمهم، ادعولهم بالرحمة والمغفرة».

أصدقاء مصطفى درويش ينعونه

ونعى العديد من أصدقاء مصطفى درويش في مدينة دمنهور، الفنان الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، جاء من بينها «آخر مرة شوفناه يوم الوقفة مش قادر أصدق يا مصطفى ربنا يصبر قلبنا يا بني على فراقك والله مكنش فيه حد في طيبتك».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 2-5-2024 في البنوك.. استقرار ملحوظ
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات