اخبار السياسه «كارت ذكي» لتسهيل الكشف الطبي على العاملين بـ«الكهرباء» في الإسكندرية

«كارت ذكي» لتسهيل الكشف الطبي على العاملين بـ«الكهرباء» في الإسكندرية

أعلن الدكتور محمد اسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، العضو المنتدب التابعه للشركة القابضة للكهرباء، بحث إطلاق وتخصيص كارت مميز أو ذكي لكل عامل يستطيع استخدامه عند الاحتياج له، خلال تردده على أي مستشفى متعاقد معها دون الحاجة إلى الحصول على موافقات كتابية لتوفير الوقت والجهد.

20827102511664531094.jpg

تسهيل الكشف على العاملين وأسرهم في منطقة غرب الإسكندرية

وأشار سليم، خلال زيارتة لمحافظة الإسكندرية، لافتتاح عيادتي الإبراهيمية والدخيلة، بحضور الدكتورة غادة أحمد عبد العزيز رئيس قطاع الإسكندرية الطبي، إلى اهتمام شركة الخدمات الطبية بتسهيل الكشف على جميع العاملين بالقطاع، بالقرب من مقار إقامتهم وعملهم في منطقة الغرب.

تذليل عقبات المنظومة الطبية لعلاج العاملين

وكشفت شركة الخدمات الطبية، عن عقد اجتماع بين المهندس إيهاب الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، ورئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، على هامش زيارته لقطاع الإسكندرية الطبي لبحث سبل تذليل العقبات والمشكلات التي تعيق عمل المنظومة الطبية للعاملين بالإسكندرية، بحضور كلا من المحاسب علاء عبد العليم رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة، والمشرف على قطاعات الشئون المالية.

18296660821664530211.jpg

تقدم خدمة طبية على أعلى مستوى 

وأشارت شركة الخدمات الطبية، في البيان، إلى أنه تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الموضوعات، أبرزها تطوير الخدمات الطبية المقدمة للعاملين، إضافة إلى الموافقة على توسعة وتطوير عيادة الإبراهيمية كي تقدم خدمة طبية على أعلى مستوى تليق بجموع العاملين.

4255978981664531064.jpg

توفير مقر جديد لإنشاء عيادة لخدمة العاملين بمدينتي برج العرب والحمام

وذكرت الشركة، أن اللقاء تناول الاتفاق على توفير مقر جديد لإنشاء عيادة لخدمة العاملين بمدينتي برج العرب والحمام، لتوفير مشقة التنقل من مكان لٱخر، تخللها الاستماع لشكاوى بعض العاملين من عدم توافر الأدوية المستوردة والعمل على إيجاد حلول لها، بالتنسيق مع الصيدليات المتعاقد معها.

كما تم مناقشة شكاوى بعض العاملين من التردد أكثر من مرة على العيادة، للحصول على تحويلات لنفس الحالة المرضية.

923364031664532113.jpg

قطاع الإسكندرية يقدم الخدمة لـ10 ٱلاف موظف بخلاف أسرهم

وأشارت شركة الخدمات الطبية التابعة للقابضة للكهرباء، إلى أن القطاع الطبي بالإسكندرية، يقدم الخدمة لأكثر من 10 الآف موظف بخلاف أسرهم.

12071303741664532111.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصر والأردن تبحثان تنفيذ أوبرا تجمع الحضارتين الفرعونية والنبطية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات