اخبار السياسه خلال مشاركته في منتدى الاتصال الحكومي.. مسلم: الإعلام ...

خلال مشاركته في منتدى الاتصال الحكومي.. مسلم: الإعلام مهنة ذات رسالة سامية.. والصحفي يتسم بالضمير والمهنية

قال الدكتور محمود مسلم رئيس مجلس ادارة جريدة الوطن ورئيس شبكةً قنوات dmc إن الإعلام هو مهنة ذات رسالة سامية، وهو ما يفرقها عن أي مهنة أخرى، لذلك لابد أن الصحفي يتسم بالضمير والمهنية في إرسال المعلومة للمواطن.

وتابع «مسلم» خلال كلمته في جلسة «حوار الصحافة العربية»بمشاركة عبد الله سالم رئيس تحرير ديلي اوبزرفر والسلطان القحطاني رئيس تحرير موقع الرياض بوست » الهدف الذي يسعى إليه العاملين في مجال الإعلام هو تقديم الخير للمواطن، لذلك يسعى الإعلام على تقديم الوعي الحقيقي للمواطن.

واشار مسلم الي ان التطور الذي يجب تشهده الصحف هو تطور في الصورة "،موضحا انة لابد على الصحفي في هذه الايام ان تكون لديهم اليات المهنة من تقنيات حديثة للسوشيال ميديا والتصوير الصحفي ومحركات البحث على جوجل .

واوضح انه بعد ثورة يناير وصلت الصحافة المصرية الي مرحلة ان تكون بلا سقف مما ادي الي الفوضى مشيرا الي ان الحرية مسئولية وان الاعلام لابد وان يرتبط بالوعي للمواطنين فيما يقدمة ،وان يركز فينا يقدم من ماذا ولماذا واين ومتى وان السياسية التحريرية الحقيقة للمجتمع هي قيمه المجتمعية

وأقيمت فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وذلك على مدار يومين ال27 وال28 من الشهر الجاري، تحت شعار «تحديات وحلول».

يذكر أن هذه الفعاليات أقيمت تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وانطلقت فعاليات الدورة الـ 11 من «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022»، الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمشاركة محلية وإقليمية ودولية لأكثر من 160 متحدثاً ومشاركاً، للخروج بتوصيات وحلول مبتكرة لتحديات المستقبل.

وتضمن المنتدى، الذي استمرت فعالياته على مدار يومين، تحت شعار «تحديات وحلول» في مركز إكسبو الشارقة، أكثر من 80 فعالية تتنوع بين 7 جلسات رئيسية، و10 خطابات ملهمة، و6 فعاليات استباقية، و6 ورش عمل، و13 منصة تفاعلية، بالإضافة إلى 40 فعالية مصاحبة للحدث، تسلط جميعها الضوء على عدد من القضايا الإنسانية والثقافية والاقتصادية والبيئية والتنموية الملحة، وتستشرف مستقبل علاقتها بالاتصال الحكومي، ودوره في تحقيق النمو فيها.

{
{
{
{
{

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى