اخبار السياسه حظك اليوم برج العقرب الأحد 11-9-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج العقرب الأحد 11-9-2022 عاطفيا ومهنيا

مواليد برج العقرب من الشخصيات الهادئة المعروفة بحبها للغموض والاحتفاظ بجميع المعلومات الشخصية لنفسها، كما أنه طموح يعمل على تحقيق على أهدافه فهو صادق ومخلص فهو معروف بشخصيته القوية والعنيدة، كما أنه غيور يشعر أنه يمتلك من يحبهم.

ولمحبي متابعة التغيرات والحركات اليومية للفلك والأبراج من مواليد برج العقرب، تنشر «الوطن»، ضمن سلسلة الخدمات الإخبارية للمهتمين بمتابعة حركة الأبراج والفلك، حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد، في السطور التالية:

15039973911635113008.jpg

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن حظك اليوم على المستوى المهني والعملي لمواليد برج العقرب اليوم، حافظ على اللباقة ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

بينما على المستوى العاطفي والعائلي، تقول «فؤاد»: تنافر القمر مع عطارد في منزلي الصحة يطالبك أن تعير مزيدا من الاهتمام لصحتك ولا تتحامل على نفسك.

مشاهير برج العقرب

ومن أبرز مشاهير برج العقرب، الدكتور مجدي يعقوب طبيب القلب العالمي، والأمير تشارلز، ومنى عبدالغني، وأحمد فهمي، وأمينة خليل، ومحمد حماقي، وأسيل عمران، والفنان خالد سليم، والفنان ماجد المهندس، وطارق لطفي، وصلاح السعدني، ومحمد فراج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول رد من الطفل الزملكاوي «عبدالرحمن» بعد تحقيق حلمه ومقابلة «زيزو»
التالى اخبار السياسه «المستقلين الجدد»: تدخل مصر دعما لدعوى جنوب إفريقيا ضغط جديد لوقف الحرب