اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الأحد 11-9-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج القوس الأحد 11-9-2022 عاطفيا ومهنيا

مواليد برج القوس من الشخصيات المنطلقة والمحبة للسفر والبحث عن الأماكن الجديدة والمتميزة، مع ذلك فهم عصبيون سريعي الغضب سليط اللسان، قادر على جرح الآخرين من خلال كلامه فقط، لكنه سرعان ما يهدأ ويعيد حساباته وفي حالة شعر أنه على خطأ يعتذر.

ولمحبي متابعة التغيرات والحركات اليومية للفلك والأبراج من مواليد برج القوس، تنشر «الوطن»، ضمن سلسلة الخدمات الإخبارية للمهتمين بمتابعة حركة الأبراج والفلك، حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد، في السطور التالية:

2808661921629484836.jpg

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن حظك اليوم على المستوى المهني والعملي لمواليد برج القوس اليوم، القمر في منزل الحب وفي الأفق وعود عاطفية وفرص تظهر أمامك، فلتحسن استغلالها.

حظك اليوم برج القوس مهنيا

بينما على المستوى العاطفي والعائلي، تقول «فؤاد»: اليوم تستطيع أن تكون فعالا ومؤثرا وتبث الحماس فيمن حولك.

مشاهير برج القوس

ومن أبرز نجوم برج القوس الكاتب الراحل قاسم أمين، والفنانة نجلاء فتحي، ومحمود حميدة، والكاتبة والأديبة الراحلة نبوية موسى، ورائدة حركة تحرير المرأة درية شفيق، وماجد الكدواني، والممثل العالمي براد بيت، والفنانة العالمية سكارليت جوهانسون، ولاعب النادي الأهلي السابق حسام غالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه العرض الخاص لفيلم «بنقدر ظروفك» اليوم.. بطولة أحمد الفيشاوي
التالى اخبار السياسه أحمد حلمي يتغزل في منى زكي بأغنية «اظهر وبان ياقمر»