اخبار السياسه أسعار بيض النعام المخصب في مصر.. الواحدة بـ1000 جنيه

أسعار بيض النعام المخصب في مصر.. الواحدة بـ1000 جنيه

تعد «بيضة النعامة» من أغلى أنواع البيض، الأمر الذي جعل البعض يشبهها بـ«البيضة الذهب» نظرًا لارتفاع سعرها وإقبال الكثير من المواطنين في مصر لشرائها لأسباب مختلفة؛ بناء مزرعة للنعام أو للطعام نظرًا لاحتوائها على الكالسيوم والفيتامينات بنسبة كبيرة، وفي السطور التالية نكشف أسعار بيض النعام في مصر.

3813766991662806119.jpg

سعر البيضة غير المخصبة بـ300 جنيه

أكد ياسر درغام صاحب مزارع نعام في المنوفية، أن بيضة النعام المخصبة يتراوح سعرها ما بين 900 و1000 جنيه، بينما تعد سعر البيضة غير المخصبة التي يشتريها الناس للأكل تبلغ سعرها 300 جنيه.

وتابع في تصريحات لـ«الوطن»: «النعامة تعد مصنعا لا يتوقف وينتج أكثر من 100 بيضة سنويا لأن البيضة في خلال أيام قليلة تتحول إلى كتكوت صغير ويمكن بيعه بسعر 3000 آلاف جنيه أو أكثر».

21472854441662806116.jpg

سعر أسرة النعام في مصر

وأضاف «درغام»: «هناك إقبال كبير من المواطنين في جميع المحافظات على شراء وتربية النعام»، مؤكداً أن المشروع ناجح لمن يقوم بتنفيذه ولكن يحتاج مجهودا كبيرا من العمال أو أصحاب المزارع، مشيرا إلى أن سعر الأسرة والتي تشمل ثلاث نعامات تزيد عن 60 ألف جنيه ولكن المشروع مربح بشكل كبير.

وأوضح: «بيض النعام هو مجال كبير للعمل والتجارة سواء كان بيض مخصب أو غير مخصب»، مؤكداً أن أسر كثير تذهب للتجار لشراء البيض المخصب ليتحول لكتكوت وهو الأمر الذي لا يأخذ سوى أيام قليلة ولكن يوفر ألفي جنيه وهو فرق البيضة عن الكتكوت الصغير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين بعد خضوعه لعملية جراحية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات