اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء السبت 10-9-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 10-9-2022 عاطفيا ومهنيا

مولود برج الجوزاء ذكي بدرجة كبيرة فهو يحب التعلم ومعرفة كل شئ ويرتبط ذلك بطبيعة شخصيته الفضولية التي تقوده لاكتشاف الأشياء غير التقليدية، كما أنه مبهج بدرجة كبيرة والتعامل معه ممتع بقدر كبير ويرجع ذلك لامتلاكه شخصيتين مختلفتين ما يجعل من الصعب توقع تصرفاته.

مواصفات برج الجوزاء

برج الجوزاء شديد الكرم على كل من حوله ويحب المشاركة في نشاطات مختلفة؛ مما يجعلهم ينخرطوا في الجمعيات الخيرية والنشاطات التي تساهم في مساعدة المساكين والفقراء، وأبرز عيوبه أنه شديد التردد في كل الأمور التي تواجهه مما يؤدي لاتخاذ قرارات خاطئة في أوقات كثيرة.

1579990731654342381.jpg

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد خدمة يومية لمواليد مختلف الأبراج تشمل حظك اليوم لمواليد برج الحمل السبت 10 سبتمبر وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

القمر المكتمل في وضع معاكس، لذا عليك أن تتحكّم في عصبيتك وتكون أكثر هدوءا لتدبير أمورك وتحقق النجاح في حياتك العملية وفي علاقتك مع المديرين والزملاء وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

ينصحك الفلك أن تتحكّم في عصبيتك، ولا تعطِ الثقة لأي شخص إلا بعد أن تتحرى جيدا عنه وتكون واثقا من إخلاصه ونيته السليمة، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الجوزاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إيمي سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها: «ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك»
التالى اخبار السياسه «مدد»: الصديقية الشاذلية طريقة صوفية هدفها الوصول إلى الله ومحبة النبي