اخبار السياسه حظك اليوم برج الحمل السبت 10-9-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج الحمل السبت 10-9-2022 عاطفيا ومهنيا

يتسم مولود برج الحمل بالقدرة على القيادة بشكل كبير وجيد يجعله مميزا في مختلف المناصب التي يكون بها، ويتسم مولود برج الحمل بطيبة القلب بدرجة كبيرة تجعله الأفضل في كل شيء يقوم به، كما أن مولود برج الحمل له طبيعة مميزة تجعل المحيطين به يواجهون صعوبات في التعامل مع دواخله المركبة.

مواصفات برج الحمل

ويتصف مولود برج الحمل بالصلابة والقوة والقدرة على التحكم في زمام الأمور من حوله، ولكنه على الرغم من ذلك هو متسامح بدرجة كبيرة مع الجميع، ويحاول أن يكون مخلصًا في كل المجالات التي يدخل بها في حياته، فهو يحب عمله ويكون له.

8363607291629552281.jpg

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، خدمة يومية لمواليد مختلف الأبراج تشمل حظك اليوم لمواليد برج الحمل السبت 10 سبتمبر وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

القمر مكتمل بمنزل الصحة يطالبك بتنظيم جهودك، لذا عليك أن تعتنِ بصحتك، ولا تظهر خططك أو مشاعرك، إذ أن ذلك يجعلك تدخل في صراعات كبيرة مع زملائك في العمل فمن الأفضل العمل في صمت وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الوضع الفلكي يطالبك أن تتجنب الزهو بنفسك ولا تتحدث عن أمورك الشخصية مع كثير من الأشخاص فالأفضل الكتمان وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان