اخبار السياسه «كلنا واحد» بشبرا الخيمة توفر مستلزمات مدرسية.. ومشارك: «أسعارنا مخفضة»

«كلنا واحد» بشبرا الخيمة توفر مستلزمات مدرسية.. ومشارك: «أسعارنا مخفضة»

أطلقت وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة «كلنا واحد»، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع العبء عن الأسر المصرية، إذ شهدت إقبالا شديدا من قبل المواطنين في مختلف المحافظات المصرية، خاصة تزمنا مع مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

ونسقت وزارة الداخلية، مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، بهدف توفير كافة المنتجات الغذائية والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية.

5778301021662398230.jpg

إقبال المواطنين على مبادرة «كلنا واحد»

وقال حمدي محمد، مدير أحد فروع هايبر ماركت بمنطقة شبرا الخيمة، إنه يشارك كل عام في مبادرة «كلنا واحد»، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مضيفا في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن كل الشركات التجارية تستعد لها وذلك بمساعدة جهود الدولة، حيث يتم توفير مختلف السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية داخل المبادرة بأسعار مخفضة للغاية.

11252339021662398237.jpg

توفير السلع الغذائية والأدوات المدرسية بـ«كلنا واحد»

أوضح «حمدي»، أنه قبل انطلاق المبادرة يتم توفير مختلف السلع الغذائية والأدوات المدرسية للمواطنين وخاصة في المواسم المهمة: «إحنا بنستعد لمبادرة كلنا واحد من أول ما انطلقت، خاصة لما بتكون في مواسم مهمة زي رمضان وعيد الأضحى والمدارس»، مشيرا أن يتم توفير كافة مستلزمات المدارس من بينها «الزى المدرسي، الأدوات المدرسية، الشنط، والأحذية».

5778301021662398230.jpg

وتابع «حمدي»، أن مباردة «كلنا واحد»، شهدت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لشراء مختلف السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار منخفضة للغاية ووصلت التخفيضات إلى 50% مقارنة بالأسواق: «المبادرة بتساعد المواطن أنها بتقدم له منتجات بيحتاجها في البيت وبفضل رئيس الجمهورية وطبعا وزارة الداخلية قدرنا نتحكم في الأسعار ونوفر تخفيضات وطبعا الإقبال بيزيد كل سنة بشكل أكبر من العام اللي قبله».

995423641662398227.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. الأهلي يفاوض صفقة مغربية جديدة.. بديل علي معلول
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات