اخبار السياسه تكريم عامل نظافة عثر على خاتم ذهب وسلمه لإدارة مطار أسيوط

تكريم عامل نظافة عثر على خاتم ذهب وسلمه لإدارة مطار أسيوط

«اللقمة الحلال أفضل من فلوس كتير حرام، والأمانة تقتضي أن تصل إلى صاحبها، والبحث عنه، ولا أدخل على أولادي لقمة حرام»، كلمات بسيطة عبر بها أحد عمال النظافة بمطار أسيوط عن رضاه بحياته، بعدما عثر على خاتم ذهب، وقام بتسليمه إلى إدارة المطار، التي قامت بتسليم الخاتم إلى صاحبته.

«رجب» عامل نظافة بشركة خاصة

تحدث «رجب عبدالله»، عامل نظافة بمطار أسيوط، لـ«الوطن» قائلاً: «أعمل بشركة نظافة خاصة بالمطار منذ عام 2011، وعمري 43 سنة، متجوز ولدي طفلتان، روان 9 سنوات، وريناد 7 سنوات»، وأضاف: «السمعه والأمانة أهم عندي من الفلوس».

10320656991660652373.jpg

لحظة العثور على خاتم ذهب بصالة المطار

وتابع بقوله: «أثناء تحركي داخل الصالة الخاصة بمطار أسيوط، عثرت على خاتم ذهب، قد يكون وقع من أحد المسافرين دون أن يشعر، على الفور ودون تفكير أو تردد، قمت بتسليمه إلى شرطة مباحث المطار لوضعه بالأمانات إلى أن يتم التعرف على صاحبه أو الوصول إليه».

1080692581660652370.jpg

تفاجأت بتكريمى وإعطائي شهادة

وأضاف «رجب» قائلاً: «فوجئت بعدها بعمل تكريم لي من قبل مدير مطار أسيوط الدولي، الطيار جمال السيد علي، والاحتفال وسط زملائي على التكريم».

جدير بالذكر أن مطار أسيوط الدولي كرم أحد عمال النظافة، نظراً لأمانته، حيث أنه وجد مشغولات ذهبية خاصة بإحدى السيدات القادمات على احدى الرحلات بالمطار، وقام على الفور بتسليمها إلى إدارة المطار.

16109968531660652381.jpg

إدارة مطار أسيوط الدولي

وأشار مدير مطار أسيوط الدولي إلى أن «رجب عبدالله»، العامل بالمطار، فور عثوره على المشغولات الذهبية، توجه على الفور إلى إدارة المطار، وقام بتسليمها للبحث عن صاحبتها، بالتنسيق مع أمن المطار، ورفض العامل قبول أي مكافأة مالية من صاحبة المشغولات الذهبية، ولذلك تم تكريمه تقديراً لوفائه وأمانته موجهاً له الشكر والتقدير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل هريسة الشطة بمكونات بسيطة.. مش هتشتريها تاني
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي