اخبار السياسه حظك اليوم برج العقرب السبت 13-8-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج العقرب السبت 13-8-2022 عاطفيا ومهنيا

الإخلاص والولاء من أهم ما يميز مواليد برج العقرب، بالإضافة إلى الطموح الكبير الذي لا يتوقف ويكبر يوما بعد يوم، فهو يحب الوصول إلى نجاحات مختلفة وعالية لا سقف لها، ويتقلد اعلى المناصب.

صفات مواليد برج العقرب مع العائلة

يقدس مولود برج العقرب العلاقات العائليّة ويتحمل المسئولية تجاهها، ويقدم لها كل سبل الدعم ويقف بجانبها في كل الظروف السعيدة والحزينة، وهم ملتزمون بها بشكل تام، ويحب تخصيص جزء من وقته للجلوس معهم والاستماع إليهم ونصحهم وإرشادهم.

وفي السطور الآتية تقدم لكم «الوطن» في السطور التالية وفي إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة تفاصيل حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي اليوم السبت الموافق 13 أغسطس، وفق خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

اليوم مميز على الصعيد العاطفي بالنسبة لمواليد برج العقرب، حيث يتواجد القمر في منزل الحب اليوم مما يعدك  بالحب والتفاهم والسعادة مع حبيبك وشريك حياتك، وفقا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا 

يتواجد عطارد في منزل المشروعات اليوم بحسب تصريحات عبير فؤاد لبوابة الوطن، مما يجعلك تتمتع بكل الطاقة والثقة، وتزدهر روحك الابتكارية، وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحداث يوم الجمعة العظيمة.. آخر أيام أسبوع الآلام 2024
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات