اخبار السياسه أحد نجوم برنامج الدوم: كان نفسي والدي يكون موجود معايا ويشوف نجاحي

أحد نجوم برنامج الدوم: كان نفسي والدي يكون موجود معايا ويشوف نجاحي

روى عبد الرحمن صابر، أحد نجوم برنامج الدوم من محافظة الغربية، تفاصيل اشتراكه في برنامج «الدوم» وتحقيق حلمه من خلاله، قائلا: «التجربة أحدثت فارقا كبيرا في حياتي، وكنت أتمناها منذ صغري، واشترك في حلمي والدتي ووالدي، وكنت بتمنى إنه يكون موجود معايا ويشوف كل ده».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

عبدالرحمن صابر: والدتي دعمتني واستحملتني كتير

وأضاف «صابر»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الجمعة، أن والدته دعمته بشكل كبير، واستحملت الكثير من الأشياء، متابعًا: «استحملت حاجات لا يمكن إنسان في الدنيا يستحملها، شالت حمل البيت لحد ما اعتمد على نفسي».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وعن رد فعل والدته بعد اشتراكه بالبرنامج، قال: «شوفت الإعلان على فيس بوك وقدمت، وبعد ما كلموني وفرحت جدا، ولما قولت لوالدتي استغربت وقولتلها حاسس إنه هيكون كويس، ولما شافتني في التلفزيون اتبسطت بطريقة غير طبيعية وكلمتني بعد الحلقة بتعيط وفرحانة».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

هدية نجوم الدوم لطلاب الثانوية

قدم نجوم برنامج الدوم خلال استضافتهم ببرنامج «معكم منى الشاذلي» هدية للطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2022 بغناء «الناجح يرفع إيده» للعندليب عبدالحليم حافظ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى