اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 في تصادم 3 سيارات نقل على الطريق الإقليمي «صور»

مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 في تصادم 3 سيارات نقل على الطريق الإقليمي «صور»

شهد الطريق الإقليمي المتجه إلى بني سويف، حادث مروعا بتصادم 3 سيارات «نقل»، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

14734671911660316733.jpg

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من إدارة الخدمات المعنية على الطريق الإقليمي، يفيد بوقوع حادث بين 3 سيارات، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث.

ودفعت الهيئة المصرية للإسعاف بـ 7 سيارات إسعاف، إلى مكان الحادث، لسرعة نقل وإسعاف المصابين.

رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية

ودفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش وفرقة من رجال المرور لرفع آثار الحادث وإزالة الحطام، وتسيير الحركة المرورية، بعد أن توقف الطريق لبعض الوقت جراء الحادث.

19784888051660316736.jpg

تشريح الجثامين

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة بتفاصيل الواقعة، وأمرت بنقل جثامين الضحايا للمشرحة، وانتداب عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل يوضح حالتها.

7530359111660316738.jpg

لجنة فنية تعاين سيارات الحادث

وكلفت لجنة فنية من خبراء المرور بمعاينة سيارات الحادث، وفحصها لبيان ما إن كان هناك عطلا فنيا في إحداها تسبب في وقوع الحادث من عدمه، واستدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث، وطلبت تقارير الحالة الصحية للمصابين للاطلاع عليها.

الاستماع لأقوال المصابين

وقررت النيابة الاستماع لأقوال من تسمح حالته الصحية من المصابين، للتعرف على ظروف وقوع الحادث، وكلفت رجال المباحث بتكثيف الجهود وسرعة استكمال التحريات للوقوف على تفاصيل الواقعة وظروف حدوثها، وموافاة النيابة العامة بالمستجدات، وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى