اخبار السياسه مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق السويس الصحراوي

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق السويس الصحراوي

اسفر وقوع حادث انقلاب سيارة بطريق السويس الصحراوي العياط عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين جرى نقلهم للمستشفى.

بداية البلاغ

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغاً مفادة وقوع حادث مروري بسبب انقلاب سيارة بطري السويس الصحراوي، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بسيارات الإسعاف وجرى نقل المتوفى والمصابين للمستشفى.

المرور ترفع آثارالحادث

ودفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش وفرقة من رجال المرور تمكنوا من رفع آثار الحادث وإزالة الحطام على الفور، وتسير الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها بعد أن توقفت بعض الوقت جراء الحادث.

تشريح الجثمان

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة واخطرت جهات التحقيق التي امرت بنقل جثمان المتوفي للمشرحة، وتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وإعداد تقرير مفصل يوضح سبب الوفاة، وطلبت التقرير الطبي الخاص بحالات المصابين في الحادث، وأرسلت في سماع أقوالهم لتبين أسباب وملابسات وقوع الحادث.

لجنة فنية تفحص السيارة المتسببة في الحادث

كما ندبت لجنة فنية من خبراء المرور لمعانية السيارة المتسببة في الحادث وفحصها وبيان ما إن كان بها عطل فني تسبب في وقوع الحادث من عدمة، وطلبت تقرير تحليل المواد المخدرة لقائد السيارة لبيان ما إن كان تحت تأثير أي من المواد المخدرة أو الكحوليات وقت وقوع الحادث من عدمة.

الإستماع لأقوال شهود العيان

وامرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث تمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعت عدداً من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث، وكلفت رجال المباحث بتكثيف جهودها وسرعة عمل التحريات اللازمة لكشف ملابسات وغموض الحادث موفاة النيابة بالمستجدات، وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعات

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نصائح يجب اتباعها قبل التوجه للفحص الفني بالمرور.. بينها إزالة أي ملصق
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 1-9-2022 عاطفيا ومهنيا