اخبار السياسه انطلاق عروض فرقة الإنشاد الديني الإسلامي الكنسي في السويس (صور)

انطلاق عروض فرقة الإنشاد الديني الإسلامي الكنسي في السويس (صور)

شهد مسرح قصر ثقافة السويس انطلاق عروض فرقة الإنشاد الديني الإسلامي الكنسي، بمشاركة العديد من الموهوبين في مجال الإنشاد، وبحضور لجنة من إدارة الموسيقي، ونال العرض إعجاب الحضور. 

5510057671660008569.jpg

أغان دينية ووطنية وترانيم نالت إعجاب لجنة الموسيقي والجماهير

بحضور لجنة من إدارة الموسيقي، بوزارة الثقافة الدكتور محمد سيف اليزل، ومعتز عبد الخالق، و محمد سلطان، شهد مسرح قصر ثقافة السويس  حفل فني، لفرقة الإنشاد الدينى الإسلامى الكنسي شارك به باقة من نجوم الغناء والموهوبين والأصوات المتميزة ومجموعة من أمهر الموسيقيين بمحافظة السويس، حيث قدموا مجموعة من الأغاني الدينية والترانيم والأغاني الوطنية التي حازت على إعجاب واستحسان اللجنة والجمهور منها ترنيمة ارحمنا، كل الناس بيقولوا يا رب، يا آمنه، عظيمة يا مصر. 

5214294431660008635.jpg

المواهب جرى اختيارها بمتابعة  مدير فرع ثقافة السويس

وقد تم اختيار المواهب المشاركة في فرقة الإنشاد الديني، الإسلامي الكنسي، على العديد من المراحل، حيث استقبل عبد المنعم حلاوة، مدير فرع ثقافة السويس في مكتبة الراغبين ممن وقدموا مواهبهم الممتازة، الذين أظهروا تفوقهم  الفني ورغبتهم للمشاركة في فريق الإنشاد الديني الإسلامي الكنسي لتقديم حالة من الحب والسلام للعالم أجمع عن طريق الفن والثقافة.

10451582581660008735.jpg

 

تعاون بين كنيسة الأنبا أنطونيوس وثقافة السويس

يذكر أن كنيسة الأنبا انطونيوس قد قدمت تعاون كبير مع ثقافة السويس، بتوفير فرقة ترانيم كنسية تحت إشراف الأب بولا نبيل ومجدي شوقي جورج وريمون الضبع وقد رحب عبد المنعم حلاوة مدير عام ثقافة السويس بهذا التعاون المثمر ليثبت للعالم كله أن الحب والمودة والسلام والأمان علي أرض مصر باقية حتى نهاية الزمان و«أدخلوها بسلام آمنين». 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الثقافة برئاسة الدكتور إيناس عبد الدايم بنشر الثقافة التوعوية وتشجيع الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات الفنية والثقافية بكافة الأقاليم الثقافية، وبرعاية عبد المجيد صقر محافظ السويس وبتنظيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة وإشراف ومتابعة الإدارة المركزية للشئون الفنية بقيادة الفنان أحمد الشافعي وإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل محمد بفرع ثقافة السويس برئاسة عبد المنعم حلاوة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى