اخبار السياسه الرابع مكرر أدبي: كنت بحدد لنفسي درسين أذاكرهم في اليوم (فيديو)

الرابع مكرر أدبي: كنت بحدد لنفسي درسين أذاكرهم في اليوم (فيديو)

قال مهند شعبان الرابع مكرر أدبي، إنه حصل على 93% في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير، بعدما تعود المصريون على نسب النجاح الكبيرة: «كنت عارف إني مش هجيب 98%، بس الحمد لله إني في المركز الرابع».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

طبيعة المذاكرة

أضاف الرابع مكرر أدبي في الثانوية العامة، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على قناة «cbc»، من تقديم إيمان عز الدين وسمر نعيم، أنّه يأمل في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية: «بالنسبة لطبيعة المذاكرة، كنت بحدد لنفسي درسين في اليوم أخلصهم في ساعة أو أكتر، والأهم إني أكون مركز وأخلص اللي عليّ».

وتابع الرابع مكرر أدبي: «الضغط على الطلاب من جانب أولياء أمورهم، لن يكون له أي مردود إيجابي، لكن يجب أن نجعلهم يشعرون بالمسؤولية، وأن يحصل الابن على الثقة من والديه، فعندما تصرخ الأم في وجه ابنها، يعتقد الابن أن أمه تراه مهملا».

بكى بشدة بعد نجاحه الكبير

وكان مهند طالب الثانوية العامة، قال لـ«الوطن»، إنه بكى بشدة بعدما علم بهذا الخبر السار، ولم يستطع أن يسيطر على نفسه من شدة الفرحة والفخر، موضحًا: «كنت سعيدا للغاية وبكيت كثيرًا، لأني لم اكن أتوقع أن أكون من الأوائل، ولحد دلوقتي محسبتش النسبة».

وأشار إلى أنه كان يتابع مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، وقبل أن ينتهي، اتصل به أحد أصدقائه، وأخبره بأنه من الأوائل على الثانوية العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انفجار ماسورة مياه في مدينة قنا
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا