اخبار السياسه الثالثة على الثانوية العامة: هزمت التوتر بذكر الله.. وأحلم بالجامعة الأمريكية

الثالثة على الثانوية العامة: هزمت التوتر بذكر الله.. وأحلم بالجامعة الأمريكية

قالت أميرة خالد صلاح، الثالث مكرر شعبة علمي علوم، إنها تحمد الله على أنها شرفت مدرستها وقريتها، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا في الثانوية العامة، إذ أرجعت نجاحها إلى «توفيق ربنا والمدرسين وأبيها وأمها».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وخلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، وجهت «أميرة» الشكر لكل من ساعدوها: «أبي وأمي شجعوني ووفروا لي كل ما أحتاجه».

كيف تعلبت على التوتر في الامتحانات؟

وترى أميرة أن الثانوية العامة «زي أي سنة»، لكنها كانت متوترة في فترة الامتحانات، إلا أنها تغلبت على القلق والتوتر، بتذكير نفسها دائمًا بأن «الله لن يضيع تعبها»، مشيرةً في الوقت ذاته، إلى أنها كانت تحصل على دروس خصوصية.

«أميرة» كانت تنام وتستيقظ مبكرًا ثم تذهب إلى دروسها، وعندما تعود إلى البيت تراجع ما درسته فورًا، كما كانت تبدأ يومها بقراءة القرآن، ثم تبدأ في استذكار دروسها: «أحمد الله على ما وصلت له، وأتمنى أن أكون في أفضل الأماكن، سنة عادية خالص زي أي سنة، وربنا يدي كل واحد على قد ما يتعب».

أمنية الالتحاق بالجامعة الأمريكية

ترغب «أميرة» بعد حصولها على المركز الثالث على الجمهورية، في الالتحاق بالجامعة الأمريكية، أما والدتها فقد سيطر عليها الفرح، موجهة رسالة إلى ابنتها: «ألف مبروك يا بنتي، ربنا ماخيبش تعبي، وربنا كافئك على قد ما تعمليه، وربنا يعديها على خير ويكفيها شر عين الناس».

وقال والد أميرة: «ألف مبروك يا بنتي وربنا يوفقك، وفرنا لها كل ما نستطيع فعله، ووالدتها كان لها دور كبير، دعوت إلى الله بأن يوفقها وأحمده على ما وصلت إليه».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي: دعوت مجلس النواب لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية
التالى اخبار السياسه التموين: الحصول على دعم الـ6 أشهر لا يتطلب تقديم أوراق جديدة