اخبار السياسه والد الأول علمي رياضيات في الثانوية العامة: دايما من أوائل المحافظة

والد الأول علمي رياضيات في الثانوية العامة: دايما من أوائل المحافظة

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، عمر شريف عبد المنعم عبد الحميد، الأول على شعبة علمي رياضيات بمجموع 407.

نتيجة الثانوية العامة 2022

فرحة كبيرة تعيشها أسرة «عمر» الأول على شعبة علمي رياضيات، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حسبما ذكر والده في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، معبرًا: «مفاجأة مفرحة وسارة وفرحنا كتير الحمدلله».

10979950731659780113.jpg

واعتاد الأول على شعبة علمي رياضيات التفوق في مراحله التعليمة، بحسب ما أكده والده «شريف»، إذ كان دائما بين أوائل مرحلتي الابتدائية والإعدادية: «على طول مرتب على المحافظة»، ومع ذلك لم تتوقع أسرته أن يكون بين كشوفات أوائل الثانوية العامة.

والد «عمر»: «ربنا يوعد كل أسرة»

وعلم والد «عمر» بنتيجة الأول على شعبة علمي رياضيات، من خلال أصدقائه الذين تواصلوا معه ليبشره بالنتيجة: «فضل من ربنا وفخر وشرف لينا»، إذ كانت الفرحة في كفر صقر بالشرقية لا توصف لحظتها: «ربنا يوعد كل أسرة».

تمنى والد «عمر» أن يلتحق نجله بكلية الهندسة، ليسير على خطاه، إلا أن الابن كان له رأي آخر، وفضل الالتحاق بكلية علوم الحاسب، ويدرس البرمجيات والذكاء الصناعي. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هنيدي عن «الثانوية»: «بيل جيتس سقط وبقى أغنى واحد في العالم.. وأنا شيلت مادتين»
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا