اخبار السياسه إصابة 4 أشخاص بسبب صاعقة أمام «البيت الأبيض»

إصابة 4 أشخاص بسبب صاعقة أمام «البيت الأبيض»

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية، صاعقة ضربت منطقة «البيت الأبيض»، ما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص في حالة حرجة، فيما شهدت السعودية، أمطارا على مكة المكرمة.

إصابات «لافاييت بارك» في حالة حرجة

وأصيب 4 أشخاص في حالة حرجة، على إثر تعرضهم لصاعقة ضربت منطقة «البيت الأبيض» في وسط عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية «واشنطن»، وأشارت خدمة الإسعاف والإطفاء بواشنطن، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إن صاعقة في «لافاييت بارك» ضربت منطقة البيت الأبيض وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص، مضيفة إن الإصابات في حالة حرجة.

6610628091659679218.jpg

السلطات تغلق جزء من الحديقة

وضربت الصاعقة، «حديقة لافاييت» الواقعة خارج مجمع «البيت الأبيض» مباشرة، فيما أغلقت السلطات  جزءا من الحديقة مع وجود طواقم الطوارئ في مكان الحادث.

صاعقة تضرب غابة «بريدجر-تيتون» الوطنية

وفي سياق متصل، قال مسؤولون إن صاعقة، ضربت غابة «بريدجر-تيتون» الوطنية بولاية «وايومنج» الواقعة غرب الولايات المتحدة، ما أسفر عن مصرع طالب وإصابة آخر، وفقا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية.

وفي السعودية، هطلت، أمطار من متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من منطقة المدينة المنورة، كما شهدت مكة المكرمة، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس».

وفي وقت سابق، فتح فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة جنوبي غربي المملكة العربية السعودية، بوابات سد وادي الأحسبة، على إثر تجاوز منسوب المياه بالسد، وغزارة الأمطار خلال الفترة الماضية، ولدعم المياه الجوفية بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بريد الوطن.. وجِّه بإنهاء معاناتنا مع المياه المقطوعة يا محافظ الجيزة
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا