اخبار السياسه لقطات لا تنسى من حفلات كاظم الساهر بعد عودته للغناء بمصر.. «ورود ودباديب»

لقطات لا تنسى من حفلات كاظم الساهر بعد عودته للغناء بمصر.. «ورود ودباديب»

«اشتقنالك يا كاظم»، و«عمار يا مصر».. بهذه الكلمات تبادل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر وجمهوره المصري التعليقات حول عودته من جديد للغناء في القاهرة بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 13 عامًا بالتحديد منذ إحيائه حفل عيد الربيع في المحروسة عام 2009.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

كاظم الساهر نجم حفلات ليالي التلفزيون

قصة حب وعشق كاظم الساهر لمصر بدأت في منتصف التسعينات، واستمرت حتى العشرية الأولى من الألفية الثالثة، ما يقرب من 15 عاما أحيا فيها أكثر من 50 حفلا غنائيا ما بين حفلات عيد الحب وعيد الربيع وليالي التلفزيون وأضواء المدينة.

523773371659630286.jpg

عنوان حفلات كاظم الساهر في مصر كانت عبارة عن عدد الهدايا التي كان يتلقاها في الحفلات من ورود ودبايب ودمى من السيدات اللاتي يعشقن صوته وأداءه.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

أزمة كاظم الساهر في مصر وبداية اختفائه من القاهرة كانت بسبب مشكلة إدارية بينه وبين الدكتورة رتيبة الحفني رئيس مهرجان الموسيقى العربية على مدار تاريخه، والتي بسببها أصدر قرار بمنع غناء الساهر في الأوبرا ومنذ ذلك الوقت أصبح القيصر يبحث عن فتح مجال جديد له في الغناء ما بين بيروت ودبي.

قطيعة كاظم الساهر ومشكلة مع الأوبرا

ونجح مؤخرا منظم الحفلات ربيع مقبل اللبناني في إعادة الساهر من جديد لمصر وبالتحديد في الساحل الشمالي التي أصبحت قبلة الحفلات الصيفية في الوطن العربي من أجل إحياء حفل اليوم والذي من المتوقع بأن لا يكون الأخير له في مصر خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التعليم العالي»: الرئيس اطمأن على استعدادات التنسيق بعد ظهور نتيجة الثانوية
التالى اخبار السياسه الجامعة البريطانية تنفرد بالمركز الأول في الفيزياء مصريا للعام السادس على التوالي