اخبار السياسه تشريد أسرة بالكامل في الدقهلية بعد حريق التهم محتويات المنزل

تشريد أسرة بالكامل في الدقهلية بعد حريق التهم محتويات المنزل

بين البارحة واليوم أصبح بلا مأوى، هو وأسرته يبحث عن أمان وجدران بيت أكلتها النيران، التي أكلت الأخضر واليابس، وتركت خلفها لوناً أسود يملأ المكان، فيرسم واقع مرير عاشته أسرة «عّم محمود»، في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، نتيجة ماس كهربائي كان سبباً في احتراق منزل الأسرة بأكمله واحتراق جميع محتوياته، ليترك خلفه الأب والأم و4 أطفال، وجدوا أنفسهم بلا مكان يأوون إليه.

2172161981659614459.jpg

الحريق دمر كل شيء بالمنزل 

يحكي «محمود أحمد»، ابن مدينه السنبلاوين، لـ«الوطن»، أنه لم يكن متواجداً في المنزل أثناء الحريق، بل كان في الخارج برفقه أسرته، وفوجئ باتصال من الجيران يخبره باندلاع حريق هائل في منزله وعليه الحضور سريعاً، وعندما وصل لم يجد منزله البسيط، بل وجد جدراناً محطمة تتناثر أنقاضها على الأرض، نتيجة الحريق الذي التهم كل شيء، حسب قوله، بما فيها الأجهزه الكهربائيه كلها، والملابس والبطاقات الشخصية والتموينية، قائلاً: «كل حاجة راحت».

15927242811659614462.jpg

وأكد «محمود»، صاحب الـ50 سنة، أن المنزل لم يبقى منه شيء، إذ كان منزلاً بسيطاً بسقف بدائي «تعريشة»، حيث أتت النيران على سقف المنزل وجدرانه وجميع محتوياته، وتابع بقوله: «رغم أن كل حاجة راحت، لكني بأحمد ربنا إن الولاد كانوا برة ومحدش جرى له حاجة»، لكنه مازال قابعاً مع أسرته في الشارع، بجوار حطام منزله، يتطلع اليه بحسرة، بعد أن خسر كل شيء في غمضة عين.

15840772071659614457.jpg

شهامة المصريين في الشدة

وأشار «محمود» إلى وقوف الكثيرين بجانبه، حيث لم يتوقف تليفونه عن الرنين منذ أمس، حيث عرضوا عليه تبرعات من قبل الجيران أو الغرباء، وأضاف أن الجميع يتبارى لشراء ملابس أو أي مستلزمات للمنزل، خاصةً وأنه وأبناءه يعيشون في الشارع منذ يومين، في الحر الشديد والليل البارد، خاصةً وأنه لا يملك مأوى آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نموذج إجابة اللغة العربية للشهادة الإعدادية الجيزة.. اعرف توزيع الدرجات
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات