اخبار السياسه 22 سيارة إسعاف و5 جثث مجهولة الهوية في حادث سوهاج

22 سيارة إسعاف و5 جثث مجهولة الهوية في حادث سوهاج

دفعت مديرية الصحة والسكان بسوهاج بـ 22 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، بعد تصادم سيارة ميكروباص محملة بالركاب، وسيارة نقل محملة بالماشية على الطريق الصحراوى الغربي، بدائرة مركز جهينة، فيما 5 جثث مجهولة الهوية. 

 

17450489791659477662.jpg

وكان قد انتقل اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، واللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي، وعدد من القيادات الأمنية، إلى مكان الحادث الذي وقع بين سيارة ميكروباص محملة بالركاب، وسيارة نقل محملة بالماشية على الطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز جهينة، وقاما بمتابعة نقل المصابين والمتوفين، ورفع آثار الحادث من على الطريق، وإعادة حركة السير عقب توقفها جزئيا، حيث بلغ عدد الضحايا 17 حالة وفاة و3 مصابين.

6512073181659477660.jpg

وقد كان قد استقبل مستشفى سوهاج الجامعي 8 مصابين في حادث التصادم الذى وقع على الطريق الصحراوى الغربى توفي من بينهم 4، وتم ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 17 متوفى 3 مصابين.

ومن جانبه كلف اللواء طارق الفقى السكرتير العام للمحافظة بالإنتقال الفوري إلى مكان حادث تصادم السيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة.

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة بين سيارتين ووجود متوفين ومصابين.

 

 

وأشارت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل نتج عن الحادث مصرع 17 أشخاص وإصابة 3 أخرين، بإصابات متفرقة بالجسم تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث والدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية وقوات إدارة المرور لاتخاذ اللازم ، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تفاصيل حادث سوهاج المروع.. ميكروباص اصطدم بسيارة مواشي أسفر عن مصرع 17
التالى اخبار السياسه بالأسماء.. التعرف على هوية 7 من ضحايا حادث سوهاج المروع