اخبار السياسه سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 2-8-2022 في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 2-8-2022 في البنوك المصرية

ترتفع عمليات البحث اليوم عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في القطاعات المصرفية المختلفة، لتحديد أفضل أماكن البيع والشراء للعملة العربية، والتي شهدت استقرارا نسبيا في معظم البنوك.

وفي بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس الحالي، تنشر بوابة «الوطن» ضمن خدماتها الاقتصادية في مجال أسعار العملات، سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة في القطاع المصرفي اليوم والتي جاءت كما يلي:

سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي

طرح اليوم سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي بنحو 5.04 جنيه للشراء و5.05 جنيه للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي

وفي البنك المركزي المسؤول عن القطاع المصرفي، سجلت العملة السعودية نحو 5.03 جنيه للشراء مقابل 5.05 جنيه للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

4225760941629077969.jpg

سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول

كما سجل الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول نحو 5.06 جنيه للبيع و5 جنيهات للشراء، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

سجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي اليوم نحو 5.03 جنيه للشراء مقابل 5.05 جنيه للبيع، كما سجل سعر الريال السعودي نحو 5.05 جنيه للبيع مقابل 5.03 جنيه للشراء في بنك مصر، سجل سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس اليوم، نحو 5 جنيهات للشراء و5.05 جنيه للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بكل بنك.

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري

وسجل سعر اليورو في المصرف المتحد، نحو 19.50 جنيه للبيع و19.29 جنيه للشراء وفق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، كما سجلت عملة اليورو في بنك مصر نحو 19.39 جنيه للشراء و19.52 جنيه للبيع وفق الموقع الرسمي للبنك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مسؤول أمريكي: يحيى السنوار يمتلك مفاتيح وقف إطلاق النار وإتمام صفقة تبادل الأسرى
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي