اخبار السياسه أحمد الطاهري: القناة الإخبارية الدولية الجديدة ستبث بأكثر من لغة

أحمد الطاهري: القناة الإخبارية الدولية الجديدة ستبث بأكثر من لغة

قال أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن اختيار اسم «القاهرة الإخبارية» على إحدى القنوات التي ستطلقها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن ما سيج إطلاقه خلال الفترة القليلة المقبلة، لهو اسم ذا دلالة، إذ أن القاهرة محببة لكل المناطق العربية، وهي نقطة الوصول والاحتواء لأكثر من 5 ملايين عربي يعيشون على أراضيها.

نقل الأحداث والمؤتمرات على مدار الساعة

أضاف «الطاهري»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، المذاع على فضائية «الحياة»، أن الشركة ستسعى لأن تبث القناة الإخبارية الدولية الجديدة بأكثر من لغة.

الطاهري: اكسترا الحدث هتعيش الناس في قلب الحدث

أوضح أنه بالنسبة لقناة «إكسترا الحدث»، فستسعى من خلالها الشركة، إلى نقل كل الأحداث التي تدور على مستوى الجمهورية وعلى الهواء مباشرة في لحظة وقوعها، «لو فيه مؤتمر أو ورشة عمل أو الشباب بيعملوا حاجات في المحافظات الفلانية، فاكسترا الحدث هتعيش الناس في قلب الحدث ده وعلى مدار الـ24 ساعة».

وتابع: «هننقل الأحداث لحظة بلحظة، والتدخل بالتعليق هيبقى بسيط جدا، وهنعايش الحدث في مصر لحظة بلحظة، وهننقل حركة العمل على كل المسارات زي اللي بيتم دلوقتي، وزمان مكنش فيه حياة كريمة أو حجات تانية بعيده عن العين».

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من موسم الأول من برنامج «الدوم»، الذي ضّم عددًا كبيرًا من المواهب، عكفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للتجهيز على قدم وساق، لمنتدى المتحدة للإبداع، «اللي الواحد شافه لحد دلوقتي يقول إنه يبقى علامة فارقة في المنطقة، تؤكد لمصر ريادتها في كل مجالات الإبداع، الإبداع كان وسيظل رافد رئيسي من مكونات الشخصية المصرية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى