اخبار السياسه بعد قليل.. جنايات المنصورة تسدل الستار على قضية نيرة أشرف

بعد قليل.. جنايات المنصورة تسدل الستار على قضية نيرة أشرف

خلال الدقائق المقبلة تسدل محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء 6-7-2022، الستار على القضية المعروفة إعلاميًا بـ«طالبة المنصورة»، وهي عقد جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، بعد أن أُحيلت أوراقه في الجلسة الماضية لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

القتل مع سبق الإصرار والترصد

وأحيلت أوراق المتهم لفضيلة المفتي، لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.

25 شاهدًا أكدوا رؤيتهم للمتهم أثناء ارتكاب الجريمة

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدًا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكاب الجريمة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الذود عنها خلال تعديه عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه معهد تكنولوجيا المعلومات: تخصصات جديدة في الذكاء الصناعي والأمن السيبراني
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا