اخبار السياسه كاظم الساهر يحيي حفلا في الساحل الشمالي لأول مرة منذ 13 عاما

كاظم الساهر يحيي حفلا في الساحل الشمالي لأول مرة منذ 13 عاما

بعد غياب نحو 13 عاما عن الغناء في مصر، أعلن رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات، تنظيم حفل للفنان الكبير كاظم الساهر في الساحل الشمالي.

كاظم الساهر في مصر بعد غياب طويل

أعلن مقبل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد الحفل قائلا: «لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

من المقرر عقب إحياء الحفل في مصر، يذهب القيصر العراقي، لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إذ يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ويحيي حفلا غنائيا آخر، يوم السبت 20 من الشهر ذاته، في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير مدينة كونستيتيوشن بواشنطن، إذ يحيي حفل هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد، يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

كاظم الساهر يعود لمصر بعد مشكلة بينه وبين الأوبرا

يذكر أن كاظم الساهر، تغيب عن مصر كثيرا، بسبب بعض المشكلات التي كانت حدثت بينه وبين دار الأوبرا المصرية، ومن وقتها لم يحيي أي حفل غنائي في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زوجة في دعوى طلاق بعد كسر ضلعها: «اكتشفت أني مراته التانية بعد 12 سنة»
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا