اخبار السياسه وجبة سمك من بائع متجول.. تفاصيل تسمم 11 من أسرة واحدة بالقليوبية

وجبة سمك من بائع متجول.. تفاصيل تسمم 11 من أسرة واحدة بالقليوبية

كشفت التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية في واقعة إصابة 11 شخصاً من أسرة واحدة بالتسمم الغذائي، في قرية «أجهور الصغرى»، بمركز القناطر الخيرية، إثر تناولهم وجبة سمك بالمنزل، أن الأسرة اشترت السمك من بائع متجول بسيارة، لم يستدل عليها، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج، وأكدت مصادر طبية أن حالتهم العامة مستقرة، وبدأوا في التماثل للشفاء.

تحرير محضر بالواقعة 

تحرر محضر بالواقعة وتولت الاجهزة المعنية التحقيق في الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والإستعلام عن حالة المصابين، وبيان مكان حصولهم على وجبة السمك، حيث تبين أنهم كانوا في المنزل وتناولوا السمك ليصابوا بالتسمم.

تلقى الإخطار الأمني 

تلقى مأمور مركز القناطر الخيرية إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول 11 حالة تسمم غذائي من أسرة واحدة، يقيمون بقرية «أجهور الصغرى»، دائرة المركز، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتبين أن المصابين من أسرة واحدة، تنالوا وجبة سمك بالمنزل، مما أدى إلى إصابتهم بأعراض تسمم غذائي، وجرى نقلهم للمستشفى.

أسماء المصابين بتسمم غذائي

وتبين أن المصابين هم: «حسن ط. ي.»، 64 سنة، فلاح، و«صباح م. ح.»، و«فرج ح. ط.»، فلاح، و«أحمد ف. ح.»، 25 سنة، و«هدية س. ح.»، 43 سنة، و«وردة ح. ط.»، 16 سنة، و«مريم ح. ط.»، 16 سنة، و«أمنية ع. أ.»، 18 سنة، و«يوسف م.»، 5 سنوات، و«سجدة أ.»، سنتين، و«مكة م. ع.»، 20 سنة، وجميعهم يقيمون بقرية «أجهور الصغرى»، مركز القناطر الخيرية، والحالات مستقره.

جرى عمل اللازم والحالة العامة مستقرة، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، والتوصل لمصدر السمك الفاسد، وتبين أنه بائع متجول بسيارة على الطريق العام، ولم يستدل عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعرف على نتيجة تنسيق كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية لعام 2022
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا