اخبار السياسه الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022.. تعرف على ضوابط الترشح

الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022.. تعرف على ضوابط الترشح

الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022، من أكثر الكلمات بحثاً علي مؤشر البحث جوجل من قبل المعلمين الراغبين في التسجيل للحصول علي شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2022/2023، لكل من أكمل خمس سنوات بنهاية العام الجاري على الدرجة الأدني. 

الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022.. شروط الترشح

وحددت الأكاديمية المهنية للمعلمين، شروط الترشح والإجراءات اللازمة للترقي إلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها وتشمل الآتي: 

- قضاء خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة من وظائف المعلمين في 31/12/2022.

- يكون حاصلا على تقرير أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل خلال سنتين سابقين مباشرة على النظر في الترقية، وهما تقرير الكفاية للأعوام 2019/2022، 2020/2021. 

- يكون المرشح علي رأس العمل. 

برامج تدريبية للحصول علي شهادة الصلاحية

وقالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إنه بالنسبة للمعلمين الذين سبق وأن تقدموا لإجرءات الترقي بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقي، سوف يتم إعادة إتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم لترشيحات إجراءات الترقي إلى وظائف المعلمين للعام 2022/2023 في حال استيفاؤهم لشروط التقدم لهذا العام. 

وأشارت الأكاديمية المهنية، إلى إصدار منشور بالبرامج التدريبية اللازمة للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي الواردة في القانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحتة التنفيذية والإجراءات الواجب إتباعها في هذا الشأن، وموعد استيفاء ملف الترقي إلكترونياً. 

وأضافت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه سيجري استثناء وظائف المعلمين أو ما يقابلها المصابين بمرض مزمن من التدريبات أو الاختبارات للازمة للحصول علي شهادة الصلاحية شريطة حصولهم علي أمر تنفيذي صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم بإجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر ومرفق المستندات الدالة علي مرضهم والمعتمدة من الجهات الحكومية. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي الليلة بعد غياب 13 عاما
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا