اخبار السياسه انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب داخل مصنع مواد كيماوية بالسلام

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب داخل مصنع مواد كيماوية بالسلام

انتدبت جهات التحقيق، عناصر الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق  اندلع داخل مصنع مواد كيماوية، بمنطقة السلام، مساء أمس، ومعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية حيال اندلاع الحريق من عدمه، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان حدوث الواقعة؛ تمهيدا لتفريغها والوقوف على أسباب الحادث.

بداية البلاغ

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مصنع مواد كيماوية، بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، مصحوبة بسيارات الإسعاف لاحتمالية وقوع ضحايا أو مصابين، وتم فرض كردون أمني لوقف امتداد النيران.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

ودفعت وحدة الحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء فور تلقيها البلاغ، تمكنوا من السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة، وجرت عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران.

جهات التحقيق تستمع لأقوال شهود العيان

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت رجال المباحث بتكثيف جهودها للتعرف على ملابسات الواقعة، واستدعت عددا من شهود العيان؛ لسماع أقوالهم حيال اشتعال الحريق، وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أليك بالدوين بعد تقرير تحقيقات وفاة مديرة التصوير الأمريكية: لم أضغط على الزناد
التالى اخبار السياسه قصة حب بعد الستين في الشرقية.. العريس 85 سنة والعروس 70: «لقينا الونس»