اخبار السياسه برلنتي عامر تكشف عودتها لـ سعد الصغير بعد انفصالهما: أنا واقع في عرضك

برلنتي عامر تكشف عودتها لـ سعد الصغير بعد انفصالهما: أنا واقع في عرضك

كشفت برلنتي عامر عن عودتها إلى الفنان الشعبي سعد الصغير، بعد أن أعلنت مؤخرًا انفصالها عنه، كما احتفلت معه بعيد زواجهما، وذلك من خلال حسابها على «فيسبوك».

برلنتي تعود إلى سعد الصغير

ونشرت برلنتي عامر فيديو لـ سعد الصغير وهو يغني لها، قائلًا: «أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز»، وعلقت على الفيديو قائلة: «ربنا ما يحرمني منك بيرلنتي نمرة 1».

وكانت زوجة سعد الصغير أعلنت عن انفصالها عنه في فبراير الماضي من خلال حسابها على «فيسبوك»، بعد زواج دام لعام واحد فقط، قائلة: «بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».

وكشفت أن السبب وراء انفصالهما أنه كان يعدها بالمشاركة معه في مسرحية سوف يقوم بها في السعودية ولكنه أخلف وعده، «قالي إني هبقى معاه في المسرحية، وعشان يثبت لي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مشاركتيش معايا، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله».

برلنتي عامر تكشف عن تعرض زوجة سعد الأولى لها

وبعد إعلان الانفصال كشفت عن تفاصيل هجوم زوجة سعد الأولى عليها، وعن تتعرض لها بالشتائم، قائلة: «والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها في الكومنتات وقولولها أنتي شبه مش عارفة مين، طيب حضرتك شبه مين، سابك وجه اتجوزني ليه، علشان أنا قمر وصغيرة وأحلى منك يا طنط، طيب أنا سبتهولك إبعدي عني بقى هتموتي مني كمان بعد ما سبته».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «السمسمية».. عرض مسرحي يحتفي بأبطال «القناة» في القرى والمحافظات
التالى اخبار السياسه «مصر تستطيع» يرصد نجاحات فريق «مجمع الإسماعيلية الطبي»