اخبار السياسه المغرب ضيف شرف ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الرابعة

المغرب ضيف شرف ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الرابعة

اختارت اللجنة العليا لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، دولة المغرب لتكون ضيف شرف الملتقى في دورته الرابعة والتي تحمل اسم الفنان الكبير محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا يوم 14 أكتوبر عام 2020 بعد رحلة عطاء فني امتدت لنحو 50 عامًا.

الدورة الرابعة تحمل اسم محمود ياسين

واجتمعت اللجنة العليا لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي برئاسة الدكتور حسام بدراوي، في دورته الرابعة والتي تحمل اسم دورة الفنان الكبير محمود ياسين، في أولى اجتماعاتها بمقر جمعية نشر الثقافة والمعرفة، لمناقشة تفاصيل الدورة المقبلة والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 22 حتى 28 أكتوبر 2022.

6389440491656668446.jpg

اختيار المغرب ضيف شرف ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي

وناقش أعضاء اللجنة خلال الاجتماع السياسة العامة للدورة الرابعة، كما تحددت خطط العمل للملتقى قبل انطلاقه، وتم مناقشة عدة موضوعات منها: اختيار المغرب ضيف شرف، كما تم طرح مبدئي لأسماء المكرمين، بالإضافة لملفات أخرى تخص أعضاء لجان التحكيم، مواعيد فتح وغلق المشاركة في الدورة الرابعة.

وكانت الدورات الثلاث السابقة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، حملت أسماء عدد من النجوم وهم يحيى الفخراني، محمود عبد العزيز، وسمير غانم.

6409762241656668441.jpg

وتأتي الدورة الرابعة من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي بعد نجاح وصدى دولي كبير لأول تجمع دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي حيث انطلقت الدورة الأولى في أكتوبر 2018 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبدعم ورعاية كل من وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة، وهيئة تنشيط السياحة.

تضم اللجنة العليا للملتقى في دورته الرابعة كل من الكاتبة فاطمة ناعوت، والفنان طارق دسوقي، والدكتورة أمل صديق عفيفي، والإعلامية دينا عبد الكريم، الدكتورة سمر سعيد أمين عام الملتقى، المخرج عمرو قابيل مؤسس ورئيس الملتقى، ويترأس اللجنة العليا الدكتور حسام بدراوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى