اخبار السياسه والدة شيماء جمال: المتهم تزوجها مشهورة ولم يضف لها أي شيء

والدة شيماء جمال: المتهم تزوجها مشهورة ولم يضف لها أي شيء

عبرت والدة شيماء جمال، عن رغبتها في القصاص العادل بإعدام الزوج قاتل ابنتها، لافتة إلى الغدر الذي وقع على ابنتها، إذ أنه لا توجد سيدة في الدنيا تأخذ حذرها من زوجها، لأنه من المفترض أن يكون الزوج مصدر الأمان لزوجته.

والدة «شيماء»: تزوج ابنتي مشهورة ولم يضف لها أي شئ

وأضافت والدة «شيماء» في حوار لتلفزيون «الوطن» أن شيماء لم تحصل من زوجها على أي شئ، إذ تزوجها وهي تعمل، ولها ذمتها المالية المنفصلة، كما أنها مشهورة ومعروفة، منوهة بأن زوجها لم يضف لها أي شئ، وأن زواج ابنتها منه كان للأمان الذي لم يتحقق مع الزوج.

الأم: «طول عمرها في بؤها معلقة دهب»

وتابعت «الأم» «طول عمرها في بؤها معلقة دهب، طول عمرها عندها التمليك، والعربيات، وهي في الثانوي جبتلها عربية bmw، وكان لديها سائق خاص».

والدة «شيماء» تحذر الشباب من تداول المعلومات المغلوطة

وردت على الادعاءات بأن خلاف شيماء مع زوجها كان ماليًا، موضحة أن هؤلاء المدعين لم يعيشوا معهما لمعرفة حقيقة ذلك، موضحة أنها كأم للضحية لم تعلم شئ عنه، مناشدة المجتمع بضرورة تحري الدقة قبل تداول المعلومات المغلوطة، محذرة كل شاب أو فتاة من تداول هذه المعلومات لأنهم قد يصبحوا مكان ابنتها الضحية في يوم من الأيام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات إسرائيلية.. والاحتلال يعتقل 19 من «الجهاد» بالضفة
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا