اخبار السياسه والدة المذيعة شيماء جمال: السفاح قتل بنتي واشترالها قبر بدل الفيلا (فيديو)

والدة المذيعة شيماء جمال: السفاح قتل بنتي واشترالها قبر بدل الفيلا (فيديو)

بملامح مكسورة وحزينة لفقدانها فلذة كبدها، روت والدة المذيعة شيماء جمال ضحية زوجها التي تخلص منها داخل أحدى المزارع بمنطقة أبو صير بالبدرشين جنوب الجيزة، خلال حديثها مع «الوطن»، من أمام مشرحة زينهم، أن ابنتها ذهبت لرؤية زوجها، وعادت جثة، قائلة: «بنتي كانت خارجة من الكوافير، ورايحة تقابل جوزها عشان يفرجها على الفيلا الجديدة اللي اشتراها ليها طلع عاملها كمين، واشترى قبرها».

الأم: واحدة رايحة تقابل جوزها يقتلها كدا

تابعت والدة المذيعة، أن ابنتها كانت على خلاف بسيط من أجل شراء الفيلا المذكورة، كونها تقطن في فيلا إيجار قانون جديد قيمتها الشهرية 8000 جنيه، قائلة: «مطلعتش فيلته، وعملها كمين، خدها لقبرها، مفيش بينهم أي مشاكل زي ما جنى بنتها قالت، عشان هي عايشة معاهم، واحدة رايحة تقابل جوزها يقتلها، خلاص كدا مفيش أمان تاني».

الوعد بـ3 أشياء من أجل إرضاء الزوجة تسببت بمقتلها

أضافت والدة شيماء جمال، أنه كان يوجد خلاف بين ابنتها وزوجها، ومن أجل أن يسعد زوجته، وعدها بالذهاب لـ«دبي»، لقضاء شهر عسل جديد، وأن يقوم بشراء أضحية لهذا العيد «عجل»، وأن يشتري لها الفيلا، قائلة: «وعدها بـ3 حاجات، قتلها عشان كدا، أنا شكيت فيه من أول لحظة، عشان كان جاي مرتبك وهدومه مليانه تراب، بسبب لبسه الكحلي».

شيماء جمال متزوجة منذ 7 سنوات

أكدت والدة المذيعة، أن ابنتها متزوجة منذ نحو 7 سنوات من السفاح، كما وصفته في حديثها، «الجثمان دا لبنتي وكان طري كأنه لسه متوفي، السفاح قتل بنتي خدها من الدار للنار، كان عامل نفسه بيدور معانا عليها وهي قاتلها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي