اخبار السياسه اليوم.. النطق بالحكم على «ترزي» متهم بإلقاء ماء نار على زوجته في بلطيم

اليوم.. النطق بالحكم على «ترزي» متهم بإلقاء ماء نار على زوجته في بلطيم

تنظر اليوم الأربعاء الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، النطق بالحكم في محاكمة «ترزي» بتهمة الشروع في قتل زوجته وأسرتها، من خلال سكب مادة حارقة «ماء نار»، عليهم داخل منزلهم الكائن بمدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ ، وذلك في أحداث القضية رقم 25585 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3881 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم لمحكمة الجنايات

وكان قد أمر المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في وقت سابق، بإحالة «ح . م» 37 عاماً، ترزي ملابس، يقيم بمدينة بلطيم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وأسرة من 4 أفراد، في يوم 2 نوفمبر 2021، بدائرة مركز البرلس، حيث شرع في قتل كل من «ح . أ»، وزوجته «ك.ف»، وابنتيهما «هـ. أ»، و«ن . أ»، عمداً مع سبق الإصرار، وأعد لذلك الغرض جركن أسود بداخله مادة حارقة «ماء نار».

المتهم يلقي ماء النار على زوجته و4 من أسرتها

وتبين من أمر الإحالة أنه بعد إبصار المتهم للمجني عليهم الأربعة، سكب عليهم ما بداخل «الجركن»، ما أدى لحرقهم بحروق مختلفة، وأكدت التحريات صحة الواقعة وقيامه بإلقاء مادة كاوية على أسرة زوجته وإصابة 4 أشخاص بحروق من الدرجات الثلاث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «صبحي» يوافق على تعديلات لائحة شركة الخدمات الرياضية
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا